< «حظك اليوم» الثلاثاء 7 يونيو 2022 لجميع الأبراج الفلكية
جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
وائل لطفى

«حظك اليوم» الثلاثاء 7 يونيو 2022 لجميع الأبراج الفلكية

أبراج
أبراج

طرح موقع «يورتانجو» باب «حظك اليوم»، اليوم الثلاثاء، لجميع الأبراج الفلكية على النحو التالي:

برج الحمل

عندما تستجمع أخيرًا ما يكفي من الأعصاب لملاحقة ما تريد، فلا يوجد ما يمنعك اليوم سترغب في أن تشمر عن سواعدك لإنجاز كل الأعمال التي يمكنك إكمالها بنهاية اليوم. 

برج الثور

يمكنك أن تكون عنيدًا، تأكد من أن تكون على يقين من أن موقفك هو نفسه بعد مرور بعض الوقت.

برج الجوزاء

أنت مرن ومنفتح على الأفكار، لكن في بعض الأحيان قد يكون هذا كثيرًا بالنسبة لك لأن هناك الكثير من الأمور التي ستواجهك دفعة واحدة، قد تشعر بثقل العالم على كتفيك وسيبقيك مشغولاً. 

برج السرطان

قد تلتقط المشاعر التي تدفعك إلى مشاركة حكمتك مع الآخرين بطريقة كبيرة، لا تخف من إظهار هذا الجانب النفسي الحساس منك، إنه موجود لسبب ما. 

برج الأسد

عندما تشعر بأن شخصًا ما قد أخطأ، فأنت لا تريد حقًا أن تقف جانباً وتراقب فقط، قد تشعر بالحاجة إلى التحدث بصوت عالٍ بشأن بعض الظلم الذي يحدث في مجتمعك، يمكنك إجراء مكالمات هاتفية وكتابة الرسائل ومعرفة كيفية المشاركة بشكل أكبر لسماع صوتك.

برج العذراء

لقد كنت تفكر كثيرًا مؤخرًا في أفضل طريقة لحل مشكلة معينة، قد لا تعرف الإجابة حتى الآن، لكن أفكارك ليست من أجل لا شيء، في كل مرة تفكر في زاوية جديدة تقترب أكثر من الحل النهائي.

برج الميزان

قد لا تعرف أبدًا سبب عدم قدرتك على الوصول إلى حل معًا كفريق واحد، لكن لا بأس بالموافقة على الاختلاف، إنه جزء من العملية التي تمر بها حتى  يأتيك وضع أفضل.

برج العقرب

هذا الأسبوع مليء بالنجاح بالنسبة لك، يجب أن تضع في اعتبارك النصيحة التي تتلقاها من الآخرين، حتى لو شعرت أنه ليس لديك وقت للتوقف والاستماع.

برج القوس

أنت مشاكس والجميع يعلم أن لديك شخصية قوية، عندما تقرر مواجهة التحدي، فليس من دون سبب على الإطلاق، تريد أن يعرف الآخرون أين تقف. 

برج الجدي

لقد تعرضت للخيانة في الماضي، لذلك علمتك الخيانة أن تتراجع عن ثقتك حتى تكسبها، لاتجعل أحد يحصل على ولائك أو ثقتك بالكامل دون أن تتعرف عليهم أولاً.

برج الدلو

لديك الكثير من الأشياء التي أنت متفائل بشأنها ويجب أن تكون لسبب وجيه، لا يوجد شيء لا يمكنك تحقيقه، تم تعزيز طاقتك وأنت على استعداد لإحراز تقدم في وقت مبكر هذا الأسبوع.

برج الحوت

أنت على مفترق طرق في الحب، يمكنك البقاء مع شخص تحبه ولكنك لا تتوافق معه أو يمكنك أن تكون عازبًا وتنتظر لمعرفة ما إذا كان هناك شخص آخر يمكنه ذلك.