جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

محافظ البحيرة يفتتح منفذ المنطقة الشمالية العسكرية للمواد الغذائية بمنطقة أفلاقة

محافظ البحيرة
محافظ البحيرة

قام صباح اليوم اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بافتتاح منفذ المنطقة الشمالية العسكرية للسلع الغذائية واللحوم بمنطقة أفلاقة بمدينة دمنهور، حيث يأتى ذلك في إطار الجهود التى تقوم بها المحافظة بالتنسيق مع المنطقة الشماليه العسكريه للتخفيف عن كاهل المواطنين والعمل على ضبط الأسواق خاصة مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

ووجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بالتوسع فى إقامة مثل تلك المعارض بالمدن والمراكز، مشيرا إلى أن المحافظة حريصة على توفير السلع الغذائية المتنوعة بكافة المنافذ المنتشرة بجميع المراكز والمدن والتي بلغ عددها ٣٢٣٢ منفذ تابعة للقوات المسلحة والغرفة التجارية والوحدات المحلية ومنافذ بيع منتجات مدارس التعليم الفنى، فضلا عن المنافذ المتنقلة التى تجوب القرى والنجوع بإشراف القوات المسلحة والوحدات المحلية، وذلك للتيسير عن المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم. 

ووجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة باستمرار ضخ المنتجات من السلع والمواد الغذائية بشكل يومي لمواجهة الإقبال عليها من جمهور المستهلكين مع متابعة جودة المعروضات والتأكد من صلاحيتها واسعارها المخفضة.

 يأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بتكثيف الجهود المبذولة من كافة الأجهزة التنفيذية والمعنية لضبط أسعار السلع بالأسواق وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين خاصة الفئات البسيطة ومحدودى الدخل والعمل على توفير، احتياجاتهم بالجودة والمواصفات المطلوبة.

وأشار اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة أنه تم التوجيه باستمرار الحملات المكبرة بالتعاون مع مديرية أمن البحيرة من أجل المساهمة في الحد من انتشار ظاهرة الاحتكار وكذالك المساهمة في ضبط الأسعار في السوق المحلية.

 حضر الافتتاح المهندس حازم الاشمونى السكرتير العام للمحافظة وكامل غطاس رئيس مركز ومدينة دمنهور ومديرى مديريات التموين والصحة والزراعة والتضامن الاجتماعي والتربية والتعليم والطب البيطرى والشباب والرياضة ورئيس جهاز حماية المستهلك بالبحيرة.