جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

لا يفوتك هذا المساء| موقع تقديم رياض الأطفال بالمدارس التجريبية.. ونتيجة الصف الثالث الإعدادي

لا يفوتك هذا المساء
لا يفوتك هذا المساء

يبحث الطلاب من جميع المدارس بجمهورية مصر العربية عن رابط بوابة التعليم الأساسي 2022 للحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي، وغيرها من الأحداث الهامة رصدها «الدستور» على مدار اليوم الجمعة، نوجزها لكم في نشرة "لا يفوتك هذا المساء" عبر السطور التالية..

خريطة تحويلات مرورية جديدة لاستكمال الأعمال الإنشائية لمشروع «المونوريل» بالقاهرة

تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، وذلك تزامنًا مع استكمال الأعمال الإنشائية الخاصة بمشروع "المونوريل". 

الأمر الذي يتطلب الغلق الكلي لشارع على أمين بالوصلة من تقاطعه مع شارع الخليفة الظافر، وحتى شارع البخاري بالاتجاه القادم من شارع امتداد رمسيس مع تحويل حركة المرور تجاه الطريق الممهد بـ.. لمعرفة كافة التفاصيل اضغط هنا.

رابط بوابة التعليم الأساسي 2022 للحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي

يبحث الطلاب من جميع المدارس بجمهورية مصر العربية عن رابط بوابة التعليم الأساسي 2022 للحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي، لكي يتمكنوا بسهولة من التحقق من كافة النتائج بسهولة إلكترونيا، وتعتبر بوابة نتائج التعليم الأساسي من أفضل المواقع الإلكترونية المخصصة للإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية.

يتمكن بسهولة الطلاب والطالبات من أن يستعلموا عن نتائجهم بمختلف المراحل الدراسية، ويتاح لهم الدخول لبوابة نتائج التعليم الإعدادي، نتائج امتحانات 2022، ومن ثم الاستعلام بسهولة عن النتيجة من منزلهم. 

تستعرض «الدستور» في السطور التالية رابط بوابة التعليم الأساسي 2022 للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية وخطوات البحث. لمعرفة باقي التفاصيل اضغط هنا.

موقع تقديم رياض الأطفال بالمدارس التجريبية 2022-2023

مع قرب بدء العام الدراسي الجديد يبحث الطلبة وأولياء الأمور عن موقع تقديم رياض الأطفال بالمدارس التجريبية 2022-2023، عقب فتح وزارة التربية والتعليم في مصر يوم الأربعاء الماضي موقع التقديم للمدارس التجريبية عبر بوابة مركز المعلومات في وزارة التربية والتعليم، وذلك لبدء تلقي جميع الطلبات الخاصة بالتقديم لمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي بالمدارس الرسمية والمدارس الرسمية لغات.

ويظل التقديم بموقع تقديم المدارس التجريبية 2022 / 2023 متاح لاستقبال كافة طلبات التقديم إلى نهاية شهر يونيو عام 2022.

ويأتي ذلك في ظل توجيهات الدولة المصرية الحالي للتحول الرقمي، وتقليل العبء على أولياء الأمور، واستعدادًا بالعام الدراسي الآتي للعام 2022 / 2023، وحرصا على الاستكمال لما تم تنفيذه في الأعوام الماضية من إنشاء المنصة عبر الإنترنت موحدة على مستوى محافظات الجمهورية لجميع المحافظات، ويتاح لأولياء الأمور عبرها التقديم إلكترونيا. لمعرفة كافة التفاصيل اضغط هنا.

زيارة متوقعة للشرق الأوسط.. وبايدن: «القرار النهائى لم يُتخذ بعد»

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، إنه من غير المستبعد أن يقوم بزيارة إلى المملكة العربية السعودية في المستقبل، مشيرًا إلى أن القرار النهائي في هذا الشأن لم يتخذ بعد.

وأضاف الرئيس الأمريكي، مجيبًا على أسئلة الصحفيين في البيت الأبيض اليوم الجمعة، أنه في الوقت الحالي ليس لدي أي خطط محددة، وهناك احتمال أن أزور منطقة الشرق الأوسط وألتقي الإسرائيليين وممثلي بعض الدول العربية، بمن فيهم في المملكة العربية السعودية إن قمت بهذه الزيارة، لكن ليست لديّ خطط مباشرة في الوقت الحالي لذلك. لمعرفة كافة التفاصيل اضغط هنا.

تفقده رئيس الوزراء.. 12 معلومة عن مشروع «التجلي الأعظم» بسانت كاترين

يُعدّ مشروع "التجلّي الأعظم" فوق أرض السلام بمدينة سانت كاترين من أبرز مشروعات التطوير في أرض الفيروز سيناء، والتي تقوم بتطويره وزارة الإسكان، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، اتساقًا مع مكانة المدينة السياحية المقدَّسة وتقديرًا لقيمتها الروحية العظيمة التي ينبع من باطنها روح السلام وتحتضن الأديان السماوية الثلاثة.

وتعمل الدولة المصريّة على وضع رؤية متكاملة لعملية الإنشاء والتطوير بسانت كاترين، كونها مقصد للسياحة العالميَّة.

وتستعرض «الدستور»، عبر هذه السطور أبرز المعلومات عن مشروع «التجلّي الأعظم فوق أرض السلام» بمدينة سانت كاترين: لمعرفة باقي التفاصيل اضغط هنا.