جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

بـ15 ألف جنيه.. محمد صلاح يُثير الجدل بتيشيرت «الشبح الصارخ»

محمد صلاح
محمد صلاح

وصل مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، مطار القاهرة صباح اليوم الجمعة، استعدادًا للمشاركة في مباراتي غينيا وإثيوبيا يومي 5 و9 يونيو الجاري ضمن التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

ولفت تيشيرت محمد صلاح أنظار محبيه وأثار جدلًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي حتى وصفه البعض بـ"الشبح الصارخ".

وأطل «مو صلاح» بتيشيرت أبيض طويل بسيط برسمه تشبه "الشبح" مع شورت أسود خاص بلاعبي كرة السلة، مع كاب أسود وحذاء رياضي أبيض.

تيشرت صلاح المثير للجدل.. بـ«15 ألف جنيه»

وتبين من البحث أن التيشيرت اتضح أنه من تصميم ماركة «Burberry»، والذي تخطى سعره الـ600 جنيه إسترليني، أي ما يعادل 15 ألف جنيه مصري.

جائزة جديدة.. تنتظر النجم محمد صلاح

تواجد الفرعون المصري محمد صلاح، لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، ضِمن القائمة المُرشَّحة على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي للموسم 2021-2022 من رابطة اللاعبين المحترفين.

وكشف الحساب الرسمي لرابطة الاعبين المحترفين بالدوري الإنجليزي، على موقع التواصل الاجتماعي والتدوينات القصيرة "تويتر" عن القائمة المُرشَّحة لنيل جائزة أفضل لاعب في الموسم في الدوري الإنجليزي، وجاء اسم  الفرعون المصري لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر محمد صلاح، بين ثمانية لاعبين على الجائزة.

ووفقًا لمنشورات الموقع الرسمي للبريميرليج عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فإنَّ محمد صلاح ينافس ثمانية لاعبين لحصد جائزة أفضل لاعب، بينهم زميله ترينت ألكسندر أرنولد "ليفربول"، وكيفين دي بروين "مانشستر سيتي"، بوكايو ساكا "آرسنال".

وينطلق التصويت على الجائزة بدايةً من اليوم الجمعة، وسيتم الجمع بين أصوات الجماهير وأصوات قادة الأندية الـ20 في الدوري الإنجليزي ولجنة من خبراء كرة القدم لتحديد الفائز بجائزة أفضل لاعب في بريميرليج، وللتصويت لمحمد صلاح.