جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

«بترومنت» تستكمل أعمال الإنشاءات بموقع شركة بترول خليج السويس

اعمال الانشاءات
اعمال الانشاءات

تستكمل شركة بترومنت أعمال الإنشاءات بموقع شركة بترول خليج السويس جابكو، وانتهت من أعمال صب سقف صالة “ميس طعام” بمساحة 1600م٢ بموقع الشركة .

اعمال الانشاءات  

كما انتهت بترومنت من أعمال الترميم والدهانات لمصنع الشركة المصرية للغازات الطبيعية "جاسكو"، في وقت سابق وتم إنجاز الأعمال المطلوبة بكفاءة عالية وطبقاً للبرامج الزمنية المخططة، والالتزام بتعليمات السلامة والصحة المهنية.

ووجهت "جاسكو"خطاب شكر لـ "بترومنت" على الجهد المبذول في تنفيذ أعمال و على مدى التزامهم، استمراراً لنجاحات بترومنت وكافة العاملين بها في تقديم خدماتها لعملائها بالشكل الأمثل. 

اعمال الانشاءات  

وجاء في مضمون الخطاب: “يتقدم مصنع استخلاص البوتاجاز بالعامرية (جاسكو) بخالص الشكر والتقدير لجميع أفراد طاقم العمل بشركة بترومنت على الجهد المبذول في تنفيذ جميع أعمال الترميل و الدهانات المسندة إلي شركة بترومنت وعلى إلتزامهم بتعليمات السلامة والصحة المهنية واستجابتهم السريعة للأعمال الطارئة”.

وكان المهندس أحمد فؤاد، رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب لشركة بترومنت، قد وقع اتفاقية تحالف مشترك بين كل من شركة تومسا (Tomsa Destil,S.L) ويمثلها رومان ردوڤسكي، وشركة أونسبك للتجارة والمقاولات ويمثلها السيد محمد حمدان لتنفيذ أعمال توريد وتركيب واختبار وحدة بايو-إيثانول لصالح شرك الإيثانول الحيوي بنظام تسليم المفتاح