جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس 2022 الجيزة

الصف السادس الابتدائي
الصف السادس الابتدائي

شغلت نتائج الطلاب بال الكثير من أولياء الأمور والمواطنين خلال الفترة الأخيرة بعد انتهاء أبنائهم من تأدية الامتحانات، ويكثر عملية البحث الآن عبر "جوجل" حول رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس 2022 الجيزة، ويبحث الطلاب عن نتائجهم لمعرفة مجموعهم، والقدرة على تحصيلهم  العلمي.

 رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس 2022 الجيزة

ويتسابق الكثير من الطلبة وأولياء الأمور على القيام بزيارة موقع "وزارة التربية والتعليم"، وخاصة عقب إعلان قرب ميعاد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية 2022.

وكان الآلاف من الطلبة والطالبات قد اجتازوا الماراثون الخاص بالامتحانات في جميع المواد الدراسية التي تم دراستها من مادة لغة عربية ومادة رياضيات ومادة العلوم ومادة الدراسات الاجتماعية ومادة اللغة إنجليزية ومادة اللغة أجنبية ثانية.

وكانت امتحانات الترم الثاني في محافظة الجيزة بدأت في يوم الأحد الموافق 8 مايو عام 2022، وعقب إنتهاء الامتحانات قد بدأت المرحلة الخاصة بغرفة العمليات المغلقة لتصحيح الامتحانات.

وسوف تقوم وزارة التربية والتعليم بإعلان نتيجة الترم الثاني للصف السادس الابتدائي 2022، في خلال ساعات ليلتحق الطلاب بالمرحلة الاعدادية طبقًا لتنسيقهم.

وكانت مديرية التربية والتعليم في الجيزة قد أكدت موعد الإعلان لنتيجة الشهادة الابتدائية عام 2022 في الأسبوع القادم عقب انتهاء عمليات التصحيح، وجرت الامتحانات في وسط تطبيق الاجراءات الاحترازية المشددة من تحقيق التباعد بين الطلبة وارتداء الكمامات لكافة الموجودين داخل المدرسة.

يستعرض موقع "الدستور" رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس 2022 محافظة الجيزة.

اقرأ أيضًا:

موقع وزارة التربية والتعليم.. البوابة الإلكترونية لنتائج الطلاب بالترم الثانى 2022

توزيع درجات الصف السادس الابتدائى 2022

برقم الجلوس.. خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022

تقوم مديرية التربية والتعليم في الجيزة في الساعات القادمة "نتيجة الصف السادس الابتدائي"، وعليك اتباع الآتي.

  • الدخول على رابط "موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي" من هنا
  • اختر نتيجة "الصف السادس الابتدائي" بالترم الثاني.
  • أدخل رقم الجلوس.
  • اضغط على عرض النتيجة.