جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

لو فاتك التريند| زفاف دنيا عبد العزيز.. والنادي الأهلي بعد غياب محمد عبد المنعم الأبرز

لو فاتك التريند
لو فاتك التريند

شهدت الساعات الماضية العديد من الأحداث التي تصدرت محركات البحث جوجل وتويتر، نستعرضها لكم من خلال نشرة «لو فاتك التريند».

أسعار الذهب بالمصنعية اليوم السبت 28 مايو في السوق المصرية

استمر هبوط أسعار الذهب خلال الأيام الحالية، وذلك بعد موجة الارتفاع الكبيرة التي شهدتها الأسعار خلال فترة عيد الفطر المبارك والتي كسر فيها الجرام من المعدن الأصفر أرقاما لم يصل لها من قبل، لاستكمال القراءة (اضغط هنا)

الذهب

«روح الروح» لـ حمادة هلال تحقق نصف مليون مشاهدة على «يوتيوب»

حققت أغنية الفنان حمادة هلال "روح الروح"، التي طرحها على قناته الرسمية عبر موقع الفيديوهات يوتيوب يوم الأربعاء الماضي، مشاهدات وتفاعل من المتابعين، حيث حققت نسبة مشاهدة بلغت 485 ألفًا و357 بعد 3 أيام من طرحها لاستكمال القراءة ( اضغط هنا).

 حمادة هلال

الصور الأولى من حفل زفاف الفنانة دنيا عبدالعزيز بنويبع

تصدرت صور حفل زفاف الفنانة دنيا عبد العزيز التريند، حيث احتفلت به في نويبع، وسط حضور من قبل الأهالي والأصدقاء المقربين، ويقام حفل الزفاف على شاطئ البحر، في أجواء بسيطة لاستكمال القراءة (اضغط هنا).

 دنيا عبدالعزيز

الأهلى يعلن غياب محمد عبدالمنعم عن مواجهة الوداد 

تصدرت مباراة الأهلي والوداد التريند بعدما أعلن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، عن غياب محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق الأول، عن مباراة الوداد المغربي بنهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر لها التاسعة من مساء الإثنين المقبل بتوقيت القاهرة لاستكمال القراءة (اضغط هنا).

محمد عبدالمنعم 

بحضور كل موظفيه.. تشييع جنازة صاحب سلسلة محلات مصطفى رجب

تصدر مصطفى رجب التريند بعدما شيعت جنازته، فهو صاحب محلات أولاد رجب الشهيرة، وكانت جنازته أمس من مسجد السيدة نفيسة، عقب صلاة الجمعة أمس لاستكمال القراءة (اضغط هنا).

جنازة