جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

انطلاق المؤتمر الدولى السنوى للجراحات الميكروسكوبية بجامعة سوهاج (صور)

جانب من الموتمر
جانب من الموتمر

انطلقت منذ قليل، فعاليات المؤتمر الدولي السنوي الـ11 لجراحة اليد والجراحات الميكروسكوبية برئاسة الدكتور حسان النعماني، أستاذ العظام ونائب رئيس جامعة سوهاج، والذي تنظمه وحدة جراحة اليد والجراحات الميكروسكوبية، بالتعاون مع جمعية جراحة اليد المصرية، واتحاد روابط جراحة اليد العربية.

ويستضيف المؤتمر كلًا من الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، والدكتور مصطفى عبدالخالق رئيس جامعة سوهاج، والدكتور عبد الرحمن الشيخ، رئيس قسم جراحة العظام، الدكتور فؤاد عسل، أمين عام رابطة جراحة اليد العربية، الدكتور أحمد الدسوقي أستاذ العظام وسكرتير عام المؤتمر.

٢٠٢٢٠٥٢٦_١٨٤٠١٣



وأكد "النعماني" خلال المؤتمر، أن الجامعة حرصت على تنظيم هذا المؤتمر الدولي للمرة الحادية عشر والتى تعد المرة الأولى بعد توقفه بسبب أزمة كورونا العام الماضى.

وأوضح نائب رئيس جامعة سوهاج، أن أهمية المؤتمر ترجع الى تحديث الثقافة الطبية، والتبادل الفكري بين كل العاملين في هذا المجال الطبي، واكتساب كل ما هو جديد من خلال التعرف على طرق جديدة ومهارات وخبرات الآخرين من كافة الدول المشاركة.

٢٠٢٢٠٥٢٦_١٨٣٥٥٣

وأضاف أن فعاليات المؤتمر تستمر خلال الفترة من 26 الى 28 مايو الجارى بمشاركة خبراء في تخصص جراحة اليد والجراحات الميكروسكوبية من مختلف أنحاء العالم، إلى جانب نخبة من أساتذة وخبراء جراحة اليد والجراحات الميكروسكوبية من الجامعات المصرية المختلفة.

٢٠٢٢٠٥٢٦_١٦٥٢٥٦

وقال الدكتور حسان النعماني، إن المؤتمر سيناقش العديد من الورقات البحثية والتى  تشمل الجديد في جراحة اليد و الجراحات الميكروسكوبية .

٢٠٢٢٠٥٢٦_١٨٢٢٥٧

وانطلق المؤتمر الدولي السنوي الـ11 لجراحة اليد والجراحات الميكروسكوبية، بمدينة الغردقة ويستمر خلال الفترة من ٢٦- ٢٨ مايو الجارى تحت رعاية وحضور الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط والدكتور مصطفى عبد الخالق رئيس جامعة سوهاج.