جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

عرفات «جزيرة غمام».. أحمد أمين: «شخصيات حقيقية أوحت لي بتجسيد الشخصية»

صوؤةة
صوؤةة

كشف الفنان أحمد أمين كواليس تجسيده لشخصية “عرفات” ضمن أحداث مسلسل “جزيرة غمام” عن استعانته بالعديد من الأشخاص الحقيقيين لتجسيد الشخصية خلال أحداث العمل ضمن سباق الدراما الرمضانية 2022.

وأكد “أمين” في تصريحات خاصة لـ"الدستور": "التقيت بالعديد من الشخصيات قريبة الشبه بشخصية (عرفات).. بالإضافة إلى بعض القراءات والمشاهدات الخاصة".

وعن كواليس انضمامه لفريق عمل المسلسل، قال: "الأستاذ عبد الرحيم كمال كان أول من تواصل معي بخصوص العمل في المسلسل بالإضافة إلى النص الرائع كانا سببًا رئيسيًا في انضمامي لفريق العمل وكذلك باقي عناصر العمل فكلهم أسماء يشرفني الانضمام إليهم.. وبالطبع تفاصيل الشخصية المميزة والتي جذبت انتباهي على الفور".

واختتم تصريحاته قائلًا  "استمتعت بأداء الشخصية فلم أشعر بتحديات استثنائية.. ربما بعض الإجهاد البدني بسبب ظروف التصوير ومحاولة الحفاظ على التركيز والنشاط رغم ذلك".

مسلسل جزيرة غمام

" جزيرة غمام" هو مسلسل تليفزيوني عُرض في السباق الدرامي الرمضاني 2022، من بطولة مي عزالدين وطارق لطفي وفتحي عبدالوهاب وأحمد أمين، من تأليف عبدالرحيم كمال، ومن إخراج حسين المنباوي.

وتفاعل الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي مع المسلسل وتحديدا مع شخصية عرفات التي جسدها الفنان أحمد أمين، وإعجابهم الشديد بالشخصية خاصة انها كانت مختلفة ومميزة عن جميع أدواره السابقة التي لعبها.