جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

في ذكرى ميلادها.. 6 مواقف مثيرة للجدل لوفاء عامر

وفاء عامر
وفاء عامر

في مثل هذا اليوم، ولدت النجمة وفاء عامر، التي اشتهرت بأدائها المميز بالرغم من عدم حصولها على أدوار بطولة، والتي درست بكلية الآداب قسم اللغة العربية، وكانت تشترك بمسرح الجامعة، ثم نمت موهبتها الفنية بالإلتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وبدأت بالدخول لعالم الفن بمسلسل «الزوج آخر من يعلم»، ثم توالت أعمالها.

وفي ذكرى ميلادها تتنشر الدستور قائمة بأبرز مواقفها المُثيرة للجدل

 

حُبها من عند الجحش

كشفت وفاء عامر، خلال لقاء تليفزيوني، عن تفاصيل معرفتها بزوجها، حيث أنها التقته لأول مرة أثناء تناولها مع أصدقائها للغداء، بمطعم «الجحش» بالسيدة زينب، مؤكدة أنها بدأت قصة حبها من عند الجحش، وجمعتهما قصة حب كبيرة ختمت بالزواج.

 

اللفظ الخارج 

تضمن مسلسل «نسر الصعيد»، مشهدًا بالحلقة الأولى به لفظ خارج جمع بينها وبين محمد رمضان ووفاء عامر، حيث اعترضت الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين إياه لفظ غير صالح، لاسيما وأنه يُعرض في شهر رمضان المبارك، حيث تم حذفه من الحلقة الأولى بعد ذلك الهجوم.

 

التاتو 

حالة من الجدل، حاصرت وفاء عامر، بعد ظهورها بـ«تاتو» على شكل آية قرآنية، وقامت بالخروج لنفي ذلك، وأكدت أنها مجرد جملة تدعو للمحبة بين الناس، حيث كانت الجملة بعنوان «قل كلمة حب».

 

أهم من دُرة!

وعلى الرغم من أنها لم تكن أحد أطرافها، إلا أن الأزمة التي نشبت بين دُرة وشركة العدل جروب المنتجة لمسلسل نسر الصعيد، والتي تسبب فيا حذف أسم الأولى من تتر المسلسل بعدما كان يُكتب بجانب أسم الفنانة وفاء عامر، إلا أن تلك الواقعة أثارت أزمة حول وفاء عامر، حيث أتهمها البعض إنها من تسبب في تلك الواقعة خاصة بعد تصريح شركة العدل، بأن وفاء عامر أهم من دُرة.

 

أيتن عامر 

عانت وفاء عامر لفترات طويلة من تداول أحاديث حول أن أيتن عامر إبنتها، وقال خلال تواجده بأحد البرامج التليفزيونية، أنها عانت بشكل كبير خلال فترة كبيرة من حياتها، بسبب شائعات طالتها بأن إيتن عامر تكون إبنتها من زواج سري، وظلت تؤكد أن آيتن شقيقتها الخامسة واسمها الحقيقي «سمر».

 

الطلاق

أثارت وفاء عامر الجدل بسبب تصريحاتها حول علاقتها الزوجية، حيث أكدت أنها لن تطلب الطلاق أبدا ولو تعرضت للخيانة الزوجية، وقالت إنها ستكون السبب إذا بحث زوجها عن السعادة مع إمرأة أخرى.