جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

رئيس جامعة الوادى الجديد يشهد حفل تنصيب اتحاد الطلاب

رئيس الجامعة في إحتفاليه
رئيس الجامعة في إحتفاليه تنصيب الطلاب

شهد الدكتور عبد العزيز طنطاوى - رئيس جامعة الوادي الجديد، حفل تنصيب اتحاد الجامعة، بحضور الدكتور حسن عبد اللطيف  نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور أحمد حرباوى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والسادة عمداء ووكلاء الكليات وعدد من أعضاء هيئة التدريس ومديرى العموم وأمناء الكليات والعاملين بالجامعة بمقر الصالة المغطاة بالخارجة.

وبدأ الحفل بتلاوة القرآن الكريم أعقبها كلمة رئيس الجامعة والتى رحب فيها بالسادة الحضور متمنيا لهم النجاح والتفوق فى جميع المجالات للارتقاء بالجامعة، موضحاً أن الاتحاد هدفه تكوين قيادات شبابية قادرة على تحمل المسؤلية، ومعربا عن سعادته بطلاب الجامعة الذين حصدوا العديد من الجوائز في كافة المسابقات.

وفى كلمة نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب اكد أن هناك اهتماماً كبيرا توليه الدولة بالأنشطة الطلابية لشباب الجامعات بهدف دعم قدرات الشباب لخدمة المجتمع.

كما تضمن الحفل فقرات متنوعة لفريق كورال الجامعة، بالإضافة إلى مشاركة فرقة الفنون الشعبية بقصر ثقافة الخارجة.

وفي الختام قام رئيس الجامعة والسادة النواب وعمداء الكليات بتنصيب اتحاد طلاب كليات التربية والطب البيطرى والزراعة والعلوم والتربية الرياضية والآداب والطب البشرى.

وفي سياق آخر، قام الدكتور عبد العزيز طنطاوي رئيس الجامعة والدكتور أحمد حرباوي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وبرفقتهم وفد من الجامعة يتضمن بعض عمداء الكليات من الجامعة والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس ومجموعة من طلاب الكليات المختلفة بزيارة للعاصمة الادارية الجديدة ، حيث شملت الزيارة جولات تفقدية لكلاً من : كاتدرائية ميلاد المسيح، مستشفى العاصمة ، وزارة المالية بالمنطقة الحكومية (منطقة الوزراء)، معرض كنوز للرخام والجرانيت، المدينة الرياضية، ساحة وحديقة الشعب وزيارة نصب الشهداء  وتم ختام الزيارة بمسجد الفتاح العليم. 

جاءت الزيارة في إطار معرفة ما تم انجازه على أرض الواقع من المشروعات القومية التي تنفذها الدولة ، هذا وقد أعرب رئيس الجامعة عن مدى سعادته بهذه الزيارة والفخر الكبير بحجم  ما تم من انجازات بالعاصمة الإدارية.