جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

نيابة أسوان تحبس مستريح سيارات أبوالريش الشهير 4 أيام

ارشيفية
ارشيفية

قررت النيابة العامة في أسوان، اليوم، حبس "محمود. ف. أ"، الذي يلقبونه الأهالي بمستريح سيارات أبوالريش  4 أيام على ذمة التحقيق في واقعة النصب والاحتيال على المواطنيين.

 وبدأت النيابة العامة في أسوان، مساء الأحد تباشر تحقيقاتها مع "محمود. ف.ا" الذى يلقبونه الأهالي بـ"مستريح سيارات أبوالريش"، وذلك بعد جهود ضباط الداخلية في القبض عليه وعدد من أفراد اسرته، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

وتأتي تحقيقات النيابة العامة في أسوان مع مستريح السيارات إثر حصوله على عدد كبير من الأموال تتجاوز ملايين الجنيهات، واستولى عليها من الأهالي وفر هاربًا دون تنفيذ الاتفاقات معاهم وتسديد هذه الأموال المتفق عليها بنظام "الوعدة" بعد مرور مدة 3 أشهر.

وحرر عدد من أهالى أبو الريش المحاضر ضد محمود النجار لاتهامه بالنصب والاحتيال عليهم بعد حصوله على ملايين الجنيهات منهم، والتى كان من المفترض يتم سدادها بنظام الوعدة.

يذكر أن المتهم استولى على ملايين الجنيهات من المواطنين، وذلك بعد شراء السيارات من الأهالي على نظام الوعدة، (وهي شرائها بمبالغ زيادة عن مبلغها الحقيقي مقابل دفع الأموال بعد 3 أشهر)، وتفاجئ الأهالي اليوم بهروبه.

كانت الأجهزة الأمنية بأسوان، تمكنت منذ يومين، من القبض على (محمود.ف. ال)، والشهير بمستريح السيارات بمنطقة أبوالريش بمدينة أسوان.

شهدت قرية أبوالريش بمدينة أسوان، الأربعاء الماضى، تجمع العشرات من الأهالي أمام معرض سيارات محمود النجار والذي يلقبونه الأهالي بمستريح سيارات أبوالريش، وذلك بعد تردد أنباء عن هروبه بملايين الجنيهات التي استولى عليها من الأهالي، حيث إنهم تجمعوا ليضمنوا حقهم، ولكن حتى الآن لم يتبين هروبه أو عدمه.

وشهدت قرية أبوالريش تمركزات أمنية لفض التجمعات بعد تجمهر الأهالي حتى يضمنوا حقهم لدى مستريح سيارات أبوالريش، وجاء ذلك فى إطار فرض السيطرة الأمنية على المنطقة بأكملها تحسبا لحدوث أعمال شغب، وللحفاظ على أرواح وسلامة المواطنين.