جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

أغنية «اللى يمشى يمشى» لـ عمرو دياب تتصدر تريند جوجل

عمرو دياب
عمرو دياب

تصدر الفنان عمرو دياب، محركات التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ومواقع السوشيال ميديا، وذلك بعدما طرح أغنيته الجديدة "اللي يمشي يمشي"، وذلك من خلال أحد التطبيقات الموسيقية، ليتفاعل معها عدد كبير من روّاد السوشيال ميديا وجمهور الهضبة، وتكون ضمن تريندات مصر.

وتعلّق الجمهور بأغنية "اللي يمشي يمشي"، ليعلّق حساب حمل اسم شيماء عبدالله، قائلًة: "تحفة"، ليتفق في الرأي معها حساب حمل اسم نهي الزيني، من جمهور الفنان عمرو دياب، لتعلّق: "روووووعة"، وكتبت حنان الجمعي من مستخدمي السوشيال ميديا: "واو واو تحفة بجد إمبراطور".

"اللي يمشي يمشي"

‎أغنية "دياب" الجديدة كتب كلماتها تامر حسين، ولحنها «مدين»، وهي من توزيع «توما»، وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

وتعد ‎أغنية «اللي يمشي يمشي» الثانية للنجم المصري هذا الصيف، فقد سبق له أن طرح في عيد الفطر أغنية «هتدلع»، والتي حققت نجاحًا كبيرًا منذ ذلك الحين.

‎وبعد طرح أغنية «هتدلع»، وهي من كلمات محمد القاياتي وألحان محمد يحيى، وتوزيع أحمد إبراهيم، تصدر عمرو دياب «تريند» موقع "تويتر".

وفي سياق متصل، نشر الشاعر الغنائي المصري تامر حسين صورة تجمعه مع عمرو دياب من داخل الاستديو عبر صفحته بموقع "فيسبوك"، وكتب معها تعليقًا أعرب من خلاله عن سعادته الغامرة بعمله المشترك مع عمرو دياب، قائلًا: "كل أغنية أعمل فيها مع عمرو دياب أشعر وكأنها الأولى بيننا".

وتابع: "أحاول دومًا أن أكون أفضل من السنة التي مضت، وأتحمل الكثير من ضغط العمل، وأسعى لأن أتفوق على نفسي وأضيف شيئًا إلى تاريخه الكبير الذي أفتخر به، وقد وُفقنا في هذه الأغنية أيضًا ولله الحمد".

ولفت الشاعر الغنائي المصري إلى أن أغنية "اللي يمشي يمشي" تلامس تفاصيل الحياة اليومية لأغلب الناس، وعملنا هذا رد لمجموعة من الناس ونماذج في حياتنا جميعًا، وجمهورنا العزيز يستحق كل جميل.