جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الفلكية الجمعة 20 مايو 2022

حظك اليوم
حظك اليوم

قدم موقع «hindustantimes» توقعات الأبراج الفلكية، اليوم الجمعة 20 مايو 2022 لجميع الأبراج الفلكية، والتي جاءت على النحو التالي:

برج الحمل

قد يقدم لك زميل جديد نصيحة جيدة بشأن الاستثمار، ستكون قادرًا على إثبات قوتك في وضع تنافسي والخروج بأقصى استفادة مالية.

برج الثور

الروتين المنتظم سوف يحافظ على لياقتك، حيث يشار إلى قضاء الوقت مع أحد كبار السن في الأسرة بالنسبة للبعض، حيث لا يمكن استبعاد فرص وجود أصل ثابت في طريقك عن طريق الميراث.

برج الجوزاء

يُتوقع منك اتخاذ القرار الصحيح في موقف صعب على الصعيد المهني، من المحتمل أن تخرج منتصرًا في وضع تنافسي على الصعيد المهني.

برج السرطان

صفقة مالية ممتازة قد تحصل على بعض المال، سيكون اهتمامك بإنجاز شيء مهم في العمل موضع تقدير من قبل الشركات العليا، من المحتمل أن يساعدك أحد أفراد الأسرة في شيء مهم تشارك فيه. 

برج الأسد

على الصعيد المهني قد يُطلب منك القيام بمهمة، سيكون السفر مع الأصدقاء ممتعًا، ومن المحتمل أن تتفوق بشكل كبير.

برج العذراء

قد تمنعك المخاوف بشأن فعالية أفكارك من اتخاذ أي قرارات سريعة، كما سيتم حل الخلاف الأسري وديًا، فهناك احتمالية للانتقال إلى منزل جديد.

برج الميزان

من المحتمل أن تأتي خيارات الاستثمار الجيدة في طريقك وتساعد في مضاعفة أموالك، وقد تستمتع في العمل أكثر من المعتاد اليوم.

برج العقرب

من المرجح أن يأخذك شخص ما إلى الثقة فيما يتعلق بمسألة سرية ويطلب نصيحتك، فقد يكون الدعم الكامل لأحد أفراد الأسرة مطلوبًا في تسوية مسألة منزلية.

برج القوس

سيتمكن رجال الأعمال من اغتنام الفرصة لإبرام صفقة مربحة، فالصحة الجيدة مضمونة، وقد يكون عرض الزواج للمستحق قيد النظر الفعلي. 

برج الجدي

يجب الحد من الإنفاق المهدر بأي ثمن، إذا أريد استعادة الصحة المالية، وسوف تحتاج إلى إيجاد وقت لزيارة وجهة سياحية مع العائلة. 

برج الدلو

قد يحتاج البعض منكم إلى مساعدة خبير مالي من أجل الاستثمارات المناسبة، يتوقع البعض منكم نصيحة جيدة من شخص مقرب بشأن مسألة مهمة. 

برج الحوت

من المحتمل أن تحصل على فرصة لقضاء وقت ممتع مع شخص مقرب اليوم، اجعل خيارات السفر مفتوحة خاصة مع الأصدقاء.