جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

حبس المتهمين في واقعة مقتل شاب في عز الظهر بالمنوفيه 4ايام على ذمة التحقيقات

حبس المتهمين في واقعة مقتل شاب بالمنوفية 4 أيام على ذمة التحقيقات

المتهمين
المتهمين

أصدرت جهات التحقيق بمحافظة المنوفية قرارا بحبس متهمين شقيقين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك بواقعة مقتل شاب في وضح النهار في أحد شوارع مدينة قويسنا، حيث أقدم المتهم  أ، ع شهرته الدلوعة، بإطلاق أربعة أعيرة الخرطوش تجاه المجني عليه، وانقض الآخر عليه بشومه. 

وكانت قد أثبتت التحقيقات الأولية في واقعة  الشاب المقتول بمدينة قويسنا، التابعة لمحافظة المنوفية، عن سبب الواقعة، مؤكدين أن هناك خلافا بين المتهم والمجني عليه منذ أكثر من شهرين، وحاول المتهمين الانتقام منه، فقام المتهم وشقيقه بإطلاق أعيرة الخرطوش عليه وضربه بشومة على رأسه. 

وكان قد لقي شاب مصرعه في ظروف غامضة، بعد ظهر اليوم بمدينة قويسنا التابعة لمحافظة المنوفية، على إثر إصابته بطلقات نارية، وسط ذهول المارة والمتواجدين في محيط المكان، وفر المتهم هاربا حسب شهود عيان من المكان فور إطلاق النار على المجني عليه.

وتلقى اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية إخطارا من العميد يوسف فخير، مأمور مركز شرطة قويسنا، بورود بلاغ بمصرع شاب بطلقات نارية، وعلى الفور تم انتقال قوة أمنية من مركز الشرطة، إلى مكان الحادث بقيادة المقدم محمد عبد الصمد، لبدء التحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وأكد شهود العيان، كما انتشرت فيديوهات تثبت وتؤكد مقتل شاب يدعى محمد ممدوح بطلقات نارية بمنطقة تقاطع شارع عبد العزيز فهمي، مع شارع الجيش، وسط ذهول المارة، وأصيب أهالي المنطقة بالفزع نظرا لبشاعة الواقعة، وحضرت قوات شرطية من مركز شرطة قويسنا، لبدء التحقيق في الحادث، وتفريغ كاميرات المراقبة، وجمع المعلومات والتحريات اللازمة، فيما تم نقل الجثمان إلى مستشفى قويسنا العام تحت تصرف جهات التحقيق.