< حظك اليوم الأربعاء 18 مايو 2022 لجميع الأبراج الفلكية
جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
وائل لطفى

حظك اليوم الأربعاء 18 مايو 2022 لجميع الأبراج الفلكية

أبراج
أبراج

يقدم موقع يورتانجو حظك اليوم الأربعاء لجميع الأبراج الفلكية على النحو التالي:

برج الحمل 

يمكنك ملء جدول أعمالك بكل الأشياء التي تريد إنجازها.. أنت مدفوع بما يكفي لإنجازها جميعًا. 

 

برج الثور

تتعلم شيئًا جديدًا كل يوم، ولكن الشيء المدهش هو أنك أصبحت اليوم المعلم الرئيسي، أنت تأخذ المعرفة التي اكتسبتها وتساعد الآخرين على التعلم من تجاربك. 

 

برج الجوزاء 

أنت تتعلم التغلب على الماضي، يمكنك أخيرًا اكتشاف الحقائق التي تحتاج إلى معرفتها، يمكنك أخيرًا الابتعاد عن الماضي والانتقال نحو الحاضر الذي تعرف أنه كان مخصصًا لك.

 

برج السرطان

لديك طريقة رائعة في محبة الآخرين لك، وعلى الرغم من أنه من الصعب أن تكون منفتحًا جدًا، إلا أن الأمور تسير على ما يرام، بحيث تتغلب على مخاوفك.

الشعور بالأمان قد يجعلك تقرر أنك ترغب في الارتقاء بحياتك العاطفية إلى المستوى التالي، قد تصل إلى استنتاج مفاده أنك مستعد للتخلي عن حياة العزوبية وتصبح حصريًا مع شخص تحبه.

 

برج الأسد

أنت تتخذ قرارات جيدة وحكيمة، وهذه تساعدك على الوفاء بالوعود التي قطعتها على نفسك، لقد أخفقت في تحقيق بعض الأشياء هذا العام، لكن هذا لن يكون مشكلة كبيرة.

 

برج العذراء

ترى الأشياء على حقيقتها، وأنت تعرف كيف تبرز الجمال في أسوأ المواقف،  لقد كنت هناك أيضًا، وهذه البصيرة هي التي تساعدك على أخذ ماضيك واستخدامه بشكل جيد.

 

برج الميزان

يعمل قانون الجذب بالنسبة لك، أنت الصخرة التي تحتاجها أسرتك وأنت المشجع الذي يريده الجميع، هذا النهج اللطيف الذي تتبعه هو الذي يعزز الراحة والأمان، اليوم جيد للالتزام بما تعرفه والاستمتاع بكل ما قمت ببنائه في حياتك والذي يتعلق بالحب والوئام.

 

برج العقرب

أنت تتحدث بقلب مفتوح وعقلك حاد اليوم، على الرغم من أنك شخص عادي، إلا أنك اليوم تتحرر من موانعك.

 

برج القوس

أنت تصنع ما تحتاجه وقد يكون لديك أموال أكثر مما تدرك، ويتدفق المال، لذا استثمر بعض ما كسبته في الأشياء التي تزداد قيمتها مثل الفن والممتلكات وربما حتى المجوهرات بما في ذلك الذهب.

 

برج الجدي

احتضن كل ما أنت عليه يا برج الجدي، الأيام القليلة القادمة مخصصة لك للتركيز على الأشياء الخاصة بك، قم بإجراء تغييرات رئيسية. اعمل على تحسين الذات، اتخذ قرارات تدفع بجدول أعمالك إلى الأمام.

 

برج الدلو

أنت تعرف كيف تضع الأمور في نصابها، ويحترمك الناس لذلك، يمكنك في الواقع كسب مزيد من الأفراد إلى جانبك والحصول على دعمهم لأنك تساعدهم وتشجعهم على إيجاد قوتهم الداخلية والحصول على ما يريدون من الحياة أيضًا.

 

برج الحوت

أنت تختار الأشخاص الطيبين في فريقك، ولا تجتذب سوى للأفضل في حياتك، يدخل القمر برج الجدي بيت الصداقات الشمسي الخاص بك، والأيام القليلة القادمة تعزز وتشجع الولاء واللطف والروابط القوية داخل دائرتك الاجتماعية.