جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

أخبار فاتتك| مدبولي: «حياة كريمة» أولوية قصوى.. وجدول الصف الثالث الثانوي

اخبارفاتتك
اخبارفاتتك

 شهدت مصر والعالم العديد من الأحداث المهمة التي شغلت المواطنين، نستعرضها لكم في نشرة "أخبار فاتتك".

رئيس الوزراء: مشروع «حياة كريمة» أولوية قصوى ونحن مستمرون فيه بقوة

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الأحد، مؤتمرًا صحفيًا عالميًا بمقر الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، لإعلان خطة الدولة للتعامل مع الأزمة الاقتصادية العالمية.

وحرص رئيس الوزراء على الاستماع لمداخلات الصحفيين والإعلاميين الحاضرين والتعقيب عليها مع وزراء المجموعة الاقتصادية ونائب وزير المالية للسياسات المالية، والرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة.

لمعرفة باقي التفاصيل أضغط هنا

جدول الصف الثالث الثانوي 2022 للشعبتين العلمي والأدبي

تتزايد عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث "جوجل" من قبل طلاب وطالبات الشهادة الثانوية وأولياء أمورهم عن جدول الصف الثالث الثانوي 2022، لمعرفة موعد انطلاق الامتحانات والمواد التي يؤدي الطلاب الامتحان فيها للقسمي العلمي والأدبي.

لمعرفة باقي التفاصيل أضغط هنا

الأرصاد تكشف حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد توقعاتها لحالة الطقس خلال الـ72 ساعة المقبلة على صفحتها الرسمية بـ«فيس بوك»، إذ من المتوقع أن يسود طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري خلال اليوم والأيام المقبلة.

وتوقعت الأرصاد أن تنشط الرياح على كافة الأنحاء، وهناك فرصة لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشرقية والوجه البحري، تمتد إلى القاهرة الكبرى بنسبة حدوث ٢٠%.

لمعرفة باقي التفاصيل أضغط هنا

سعر جرام الذهب في مصر عيار 21 الأحد 15-5-2022

تستمر أسعار الذهب في التغير وعدم الاستقرار على مدار الساعات القليلة الماضية، إذ شهدت انخفاضا ملحوظا وتراجع قليل بما يقرب من 20 جنيها، عقب حدوث هبوط صباح الأحد بمبلغ 15 جنيها لكي يصبح الإجمالي، لهبوط سعر الذهب 35 جنيها في الجرام الواحد، وهبط الذهب لأدنى مستوى له بشهر مايو تقريبًا، بعد تراجع عيار 21 لمستوى 1080جنيها في الجرام في وقتنا الحالي. 

لمعرفة باقي التفاصيل أضغط هنا