< أمين «حماة الوطن» ينعى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان: «سطر تاريخًا مُشرفًا»
جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
وائل لطفى

أمين «حماة الوطن» ينعى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان: «سطر تاريخًا مُشرفًا»

الشيخ خليفة بن زايد
الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

نعى النائب اللواء طارق نصير، أمين عام حزب حماة الوطن، وكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ وعضو البرلمان العربي، بخالص الحزن والأسى فقيد الأمة العربية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الذي وافته المنية اليوم الجمعة.

وأكد اللواء طارق نصير، أن الأمة العربية فقدت رجلًا من أعظم الرجال الذين خلدهم التاريخ، فقد كان قائدًا وطنيًا حكيمًا مخلصًا لبلده وقضايا الوطن العربي، سطر بأعماله تاريخًا مشرفًا لدولة الإمارات العربية والوطن العربي والأمة الإسلامية، فهو نموذج للخير والنماء، إذ حقق لبلاده نهضة وحداثة غير مسبوقة يشهد لها العالم والتاريخ أيضًا.

وأشار اللواء طارق نصير إلى أن سمو الشيخ خليفة كان يعلم قيمة مصر ودورها كدرع أمان لضمان سلامة واستقلال الدول العربية وخاصة الخليجية.

وتقدم اللواء طارق نصير بخالص التعازي وأصدق المواساة لدولة الإمارات العربية المتحدة، قيادة وشعبًا، في هذا المصاب  الكبير، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم شعب وحكومة دولة الإمارات والأمة العربية الصبر والسلوان.

حزب مستقبل وطن ينعي الشيخ خليفة بن زايد

كما تقدم حزب مستقبل وطن بعظيم العزاء لدولة الإمارات العربية الشقيقة، قيادةً وشعبًا، في وفاة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات.

ويعرب الحزب عن عميق حزنه لرحيل هذا الرمز العربي الجليل الذي ساهم بعطائه الفياض وإنسانيته وحكمته وإخلاصه في تعزيز أواصر الوحدة العربية والدفاع عن قضايا شعوبها.

للفقيد الرحمة والمغفرة وصادق دعواتنا لأهلنا في دولة الإمارات ولكل الشعوب العربية والمحبة للسلام بالصبر والسلوان.