جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

لو فاتك التريند| وفاة رئيس الإمارات.. ودينا الشربيني تتصدر «جوجل»

لو فاتك التريند
لو فاتك التريند

تصدرت العديد من الأحداث التريند، عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وفي السطور التالية، يستعرض "الدستور" أهم أخبار من خلال نشرته اليومية "لو فاتك التريند".

وفاة رئيس دولة الإمارات

أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة، عن وفاة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، مشيرة إلى تعطيل العمل في البلاد لمدة 3 أيام، وتنكيس الأعلام 40 يومًا حدادًا على الرئيس الراحل.

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية «وام»، في تغريدة عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات «تويتر»: «تنعى وزارة شؤون الرئاسة إلى شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع، قائد الوطن وراعي مسيرته صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، الذي انتقل إلى جوار ربه راضيًا مرضيًا اليوم الجمعة 13 مايو».  

ياسمين صبري تستعد لتصوير «صقر المحروسة» يوليو المقبل

تصدرت الفنانة ياسمين صبري، تريند جوجل في الساعات الأخيرة، حيث تبدأ تصوير فيلمها السينمائي الجديد الذي يحمل اسم "صقر المحروسة"، وتخوض بطولته برفقة النجم أحمد عز، وذلك مطلع شهر يوليو المقبل.

وتلعب النجمة ياسمين صبري، بفيلم "صقر المحروسة" دور البطولة النسائية أمام النجم أحمد عز، والذي ينتمي للأعمال التاريخية، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج أحمد علاء.

لمعرفة باقي التفاصيل أضغط هنا

دينا الشربيني تتصدر ترند جوجل لهذا السبب (فيديو)

تصدرت الفنانة دينا الشربيني، مؤشرات الترند على موقع "جوجل"، وذلك بعد احتضانها ابنة الفنان محمد رمضان.

وكان الفنان محمد رمضان، أمس الأربعاء، شارك متابعيه مقطع فيديو للفنانة دينا الشربيني وهي تحتضن ابنته "كنز" وتقبلها، وذلك على أنغام أغنيته الشهيرة "يا حبيبي"، وعلق عليه قائلًا: "ابنتي مع شقيقتي دينا الشربيني".
لمعرفة باقي التفاصيل أضغط هنا