< «اتربيت على فيروز».. تصريحات فرح الديبانى فى برنامج الحكاية مع عمرو أديب
جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
وائل لطفى

«اتربيت على فيروز».. تصريحات فرح الديبانى فى برنامج الحكاية مع عمرو أديب

فرح الديبانى
فرح الديبانى

تعددت تصريحات مغنية الاوبرا فرح الديبانى فى برنامج الحكاية مع عمرو أديب، وترصد الدستور أبرز تصريحات المغنية فرح الديبانى فى أول تصريحات لها قالت فرح :بعد غنائي بربع ساعة كان ماكرون متوجها ليستقل السيارة مع زوجته، وطلب أن يقابلني وقال لي شكرا لأنك تكرمت بالحضور، وكان سعيدا ومتأثرا بفوزه للمرة الثانية بمنصب الرئاسة، وهو ما لم يحدث في فرنسا منذ 20 عاما.

وتحدثت فرح الديبانى خلال تصريحاتها عن الفنانة فيروز وقالت : أنا تربيت على فيروز وأحبها جدا، وعاشقة لشادية لأنها فنانة متكاملة، وأحب صوت أسمهان، التي لم تعش وقتا كافيا لتكبر مكانتها أكثر.

وعن طموحها بعد 5 سنين من الآن تقول فرح الديبانى فى تصريحات لها مع عمرو أديب: : أتمنى أن أقدم دور الملكة المصرية أمنيرس في أوبرا عايدة، وأعتقد أنني بعد 5 سنوات سأكون مستعدة لهذا الدور.

قد يهمك أيضا:

قبل الاختبارات| نماذج امتحانات الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2022

الآن نماذج امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2022 (رابط)

قالت فرح الديبانى خلال تصريحاتها فى برنامج الحكاية ايضًا أنها كانت متأثرة برد فعل الرئيس الفرنسي وزوجته فور صعودهما للمسرح، وتوجهيهما التحية لها وتقبيل الرئيس الفرنسي يدها، معقبة: "كنت مرعوبة ومكنتش متخيلة أنه هيحييني وينحني ويبوس أيدي، فخورة باللحظة دي"، مشيرة  فرح الديبانى خلال تصريحاتها فى برنامج الحكاية مع الاعلامى عمرو أديب إلى أن الغناء في الأوبرا الفرنسية حلم يراود أغلب مطربي الأوبرا كونها الأوبرا الأعرق عالميًا.

وأكدت الميتزو سوبرانو المصرية فرح الديبانى خلال تصريحاتها فى برنامج الحكاية مع عمرو أديب اليوم الاثنين الموافق 9 مايو إنها تتنمنى أن تقوم بالغناء خلال أوبرا عايدة، وأداء دور دليلة في أوبرا "شمشون ودليلة".

وكانت قد تصريحات فرح اليبانى محركات البحث عقب ظهورها مع الاعلامى عمرو أديب.