جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

إجابة نماذج امتحان العلوم للصف الرابع الابتدائي 2022 الترم الثاني

رابعة ابتدائي
رابعة ابتدائي

ننشر إجابة نماذج امتحان العلوم للصف الرابع الابتدائي 2022 الترم الثاني حيث يستعد تلاميذ الصف الرابع الابتدائي، لأداء الامتحان في مادة الدراسات  امتحان مادة العلوم اليوم الاثنين وسوف تنتهى امتحانات الصف الرابع الابتدائى يوم الخميس المقبل الموافق 12 مايو.

إجابة نماذج امتحان العلوم للصف الرابع الابتدائي 2022 الترم الثاني

 

فى هذا السياق يبحث العديد من أولياء الامور عن الاجابات الخاصة بمادة العلوم للصف الرابع الابتدائى، وتنشرها الدستور كاملة بالاجابات لمساعدة أولياء الأمور .

فى سياق متصل، كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أن نسبة الحضور فى امتحانات الصف الرابع الابتدائي كبيرة وجيدة ونسبة الغياب قليلة.

فى الجيزة تفقد أشرف سَلُّومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، بعض اللجان بإدارة شمال الجيزة التعليمية، وذلك في إطار توجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتوجيهات أحمد راشد محافظ الجيزة بشأن متابعة أعمال الامتحانات على مدار الساعة والتواصل مع غرفة عمليات المحافظة.

وشدد على تذليل جميع العقبات وحل كافةِ المشاكل التي قد تواجه الطلاب أو تؤثر على سير الامتحانات بشكل طبيعي، وإبلاغ غُرفة العمليات بديوان المديرية، لمتابعة سير عملية الامتحان والتواصل المُستمر مع مُديري الإدارات لحل أي مشاكل قد تواجه اللجان أو الطلَّاب.


أما فى القاهرة كانت نسبة حضور طلاب الصف الثاني الثانوي اليوم في مادة التربية الدينية والتربية الوطنية، بلغت 99%، فيما بلغت نسبة تمكن الطلاب لأداء الامتحان التدريبية على التابلت 100%، وأعلنت تعليم القاهرة أن نسبة حضور الطلاب فى امتحانات الصف الرابع الابتدائي كانت 100%.

إجابة نماذج امتحان العلوم للصف الرابع الابتدائي 2022 الترم الثاني

 

قد يهمك أيضا:

قبل الاختبارات| نماذج امتحانات الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2022

الآن نماذج امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2022 (رابط)
وتفقد الدكتور أكرم حسن وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد اليوم عددا من مدارس المرحلتين الإبتدائية والإعدادية لمتابعة إنتظام سير إمتحانات نهاية العام الدراسى ٢٠٢١ - ٢٠٢٢ لصفوف النقل فى أول أيامها.

وقال أولياء الأمور أنه لا يوجد شكاوي من الامتحانات حيث أن جميعها من داخل كناب الوزارة.

نماذج الوزارة للصف الرابع الابتدائي 2022: https://moe.gov.eg/ar/primary4/