جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

العنكبوت لأحمد السقا يحافظ على المركز الثاني في إيرادات شباك تذاكر عيد الفطر

العنكبوت
العنكبوت

استمر فيلم العنكبوت بطولة الفنان أحمد السقا ومنى زكي في المركز الثاني بإيرادات شباك التذاكر المصري لموسم عيد الفطر المبارك لليوم الثالث على التوالي، خلال موسم عيد الفطر المبارك خلفا لفيلم واحد تاني، بطولة الفنان أحمد حلمي.

وجمع فيلم العنكبوت حتى اليوم إيرادات قدرت بـ9 ملايين جنيها و150 ألفا بعد أن جمع أول أيام عيد الفطر المبارك إيرادات بقيمة 3 ملايين جنيه، و635 ألف جنيه، بالإضافة إلى 465 ألف جنيه، يوم وقفة عيد الفطر المبارك حيث حقق أمث ثاني أيام العيد 5 ملايين و50 ألفا.

وينافس الفيلم “واحد تاني” بطولة الفنان أحمد حلمي وفيلم زومبي بطولة الفنان علي ربيع بمشاركة مجموعة من الأفلام الأجنبية.

وتدور أحداث فيلم “العنكبوت” فى قالب من الأكشن والرومانسية، إذ يواجه السقا صراعات مع رجال المافيا بسبب أفعال شقيقه “ظافر العابدين” غير المشروعة، ويتمرد صناع العمل على أدوارهم السابقة ويحاولون تقديم صورة مختلفة، إذ يرتدي السقا القناع فى عدد كبير من المشاهد، ويرسم تاتو على شكل عنكبوت على رقبته، أما ظافر العابدين فيظهر بشكل شرير.

وكانت الشركة المنتجة لفيلم “العنكبوت” طرحت البرومو التشويقي الأول للعمل المنتظر عرضه الليلة، واحتوى البرومو على العديد من مشاهد الأكشن والحركة، والتي تظهر طبيعة العمل المليء بالمشاهد المعتمدة على الجرافيك، واعتمد البرومو على كاميرا “الدرون”.

وجاء فيلم العنكبوت في المركز الثاني من حيث الانتشار في السينيمات حيث جذبته 80 قاعة، ودار عرض في جميع أنحاء الجمهورية، والفيلم من بطولة كلا من النجم أحمد السقا، الفنانة منى زكى، ظافرالعابدين، يسرا اللوزي، أحمد فؤاد سليم، زكي فطين عبد الوهاب، ريم مصطفى ومحمود غريب، وعدد من ضيوف الشرف وهو من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير.