جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

«جزيرة غمام» الحلقة 28.. عودة عرفات وتوبة الغاشى

ضياء عبد الخالق في
ضياء عبد الخالق في مسلسل جزيرة غمام

تواصل قناة الحياة عرض مسلسل “جزيرة غمام” بشكل يومي فى رمضان والذى ينافس به النجوم طارق لطفى ومى عز الدين وأحمد أمين وفتحي عبد الوهاب فى السباق الرمضانى.

ويبحث متابعو ومحبو الأعمال الدرامية التى تتناول دراما الصعيد عن موعد عرض مسلسل جزيرة غمام الحلقة 28 خاصة بعد تصاعد الأحداث بشكل كبير بالتزامن مع نهاية عرض المسلسل.

الشيخ عرفات ينقذ الغاشي من يد رجال الجبل

تضمنت الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل جزيرة غمام مشهدا يجمع الغاشي مكبل الأيدي بواسطة رجاله وذلك لإخبارهم بمكان الذهب، ففي هذه اللحظة وصل الشيخ عرفات.

ووجه الشيخ عرفات حديثه لرجال الغاشي قائلًا: "كيف تعملوا كدة في كبيركم وشيخكم" ليرد أحد الرجال: "ده مش شيخ.. ده شيخ منصر"، ليرد عرفات: "ميصحش بردو.. فكوه".

وامتنع رجال الجبل عن تنفيذ طلب الشيخ عرفات، الأمر الذي دفعه لحمل السلاح الناري وتهديدهم به، حيث قال أحدهم: "من إمتى الهبل والدراويش بيمسكوا سلاح".

وأطلق الشيخ عرفات عيارا ناريا، فأسرع رجال الجبل على فك أسر الغاشي، الذي كان يبكي، بسبب تدابير ربنا الذي أرسل الشيخ عرفات له في هذا الوقت، فبعد تحريره أخبرهم علي مكان الذهب.

ووجه الشيخ عرفات حديثه للغاشي قائلًا: "عايز الدهب والدنيا ولا عايز ربنا"، الأمر الذي أبكى الغاشي وطلب من الشيخ عرفات اصطحابه لجزيرة غمام بنفسهز

ويعرض مسلسل “جزيرة غمام” الحلقة 28 بطولة مي عزالدين وطارق لطفى يوميا خلال شهر رمضان ، على قناة الحياة، ويعاد في تمام الساعة 10.30 مساءً، وتتم الإعادة الثانية فى تمام الساعة 2:15 صباحًا يوميًا.

وتعود أحداث المسلسل إلى الوراء لأكثر من 100 عام، في إحدى القرى الموجودة على البحر الأحمر، وفى تلك الجزيرة يكشف كيف أثر الوافدين على الهدوء الذي يسكن تلك المدينة، بالإضافة إلى الطمع والنفوس البشرية غير السوية وتحديداً بين الأخوة، والتي تحول هذا الأمان الذي يعم القرية إلى فوضى عارمة.