جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

هانى رمزى يكشف كواليس مشاركته فى «العائدون»: العمل غيّر جلدى (خاص)

هاني رمزي
هاني رمزي

عبّر الفنان الكبير هاني رمزي عن سعادته بالمشاركة في ظهور خاص في مسلسل «العائدون» مع الفنان أمير كرارة وعدد كبير من النجوم وكذلك ردود الفعل المميزة حول تقديمه لشخصية «خالد إسماعيل» ضابط المخابرات المصرية الذي  ينفذ مهمة قوية بالخارج.

وقال رمزي في تصريحات لـ"الدستور"، إن له الشرف الظهور في "العائدون" كضيف شرف أو ظهور خاص في عدد من حلقات المسلسل، مؤكدا أنه أحب المسلسل ودوره فيه والمشاركة بشكل عام.

وتابع هانى رمزي: «بداية التعاقد كانت من خلال ترشيحه من قبل المخرج أحمد نادر جلال، جلست معه واكتشفت إن الكل كان يقول إن ترشيحي مهم وصائب وكنت مستغربا في البداية، فالجمهور لم يعتد على مشاهدة عمل درامي جاد تراجيدي وأقدم فيه هذه الشخصية المخابراتية من خلال ضابط مخابرات محنك وشاطر للغاية وشخصية حساسة ولديه الكفاءة والمهارة، ومن خلال المسلسل غيرت جلدي بشكل مميز وكانت نقطة تحول بشكل كبير، وأحمد الله على ردود الفعل التي سمعتها وأحمد الله أن الناس أعجبها المسلسل بشكل عام وهو المهم فهو قوي للغاية».

ويعرض مسلسل «العائدون» حصريا فى العرض الأول على قناة DMC ومنصة watch it بطولة كل من أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة «ميديا هب سعدى – جوهر».

تدور أحداث المسلسل التى تتناول أحد ملفات المخابرات المصرية ومستوحى من أحداث حقيقية حدثت في الفترة من 2018 وحتى 2020 لكشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى إلى استهداف مصر والمنطقة العربية.