جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

محافظ بورسعيد يستقبل نقيب المهندسين

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، المهندس طارق النبراوي، نقيب المهندسين، بديوان عام محافظة بورسعيد، بحضور مجلس إدارة النقابة والدكتور أحمد داوود رئيس النقابة الفرعية ببورسعيد.

IMG-20220425-WA0112
جانب من الاجتماع

ووجه محافظ بورسعيد التهنئة للمهندس طارق النبراوي، لفوزه بمنصب رئيس النقابة العامة للمهندسين، متمنيًا له مزيدًا من التوفيق والنجاح في منصبه الجديد، وخلال اللقاء ناقش المحافظ مع نقيب المهندسين مجالات التعاون المشترك بين أجهزة المحافظة، والنقابة العامة في تنفيذ عدد من المشروعات، والإشراف الهندسي عليها.

IMG-20220425-WA0036
جانب من الاجتماع

ولفت إلى ضرورة الاستفادة من الخبرات العلمية والمهنية لأعضاء النقابة في تنفيذ المشروعات والمشاركة في إدارة بعض الملفات المهمة، واستعرض محافظ بورسعيد الطفرة التنموية والخدمية التي جرت على أرض بورسعيد فى مختلف المجالات، مشيرًا إلى أن بورسعيد المحافظة الأولى في حجم الاستثمارات، و حققت نهضة غير مسبوقة بتوجيهات واهتمام القيادة السياسية.

IMG-20220425-WA0111
جانب من الاجتماع

ومن جانبه، أشاد المهندس طارق النبراوي بالمشروعات القومية ببورسعيد والتى تم تنفيذها فى وقت قياسي نتيجة للجهود المتواصلة لمحافظ بورسعيد والأجهزة التنفيذية، لافتًا إلى أن بورسعيد أصبحت مدينة نموذجية من الطراز الأول.

IMG-20220425-WA0109
جانب من الاجتماع