جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

ميمي جمال ضيفة شرف الحلقة 23 من مسلسل «دايما عامر»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حلت الفنانة ميمي جمال، ضيفة شرف الحلقة 23 من مسلسل "دايما عامر"، وجسدت الفنانة القديرة  شخصية "ليلي" صديقة ميس زهرة مديرة مدرسة رؤية الدولية “لبلبة”، وهي تعزمها علي الغداء لكنها فجأة تتلقى اتصال هاتفي وتعتذر لـ"زهرة" وتذهب لمقابلة أحد أفراد أسرتها.

كما ظهر الفنان بيومي فؤاد الذي يجسد شخصية الدكتور عامر عبد الرازق الحقيقي الذي ينتحل مصطفي شعبان شخصيته ضمن أحداث المسلسل.

مسلسل “دايما عامر” يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم بجوار الفنان مصطفى شعبان ومنهم الفنانة لبلبة، صلاح عبدالله، عمرو عبدالجليل، طارق عبدالعزيز، ميرنا نور الدين، نضال الشافعي، سما إبراهيم، محمد ثروت، كريم عفيفي، أحمد الشامي، سينتيا خليفة، محمد محمود، شريف دسوقي، والعمل من تأليف مايكل عادل وأيمن سليم، إشراف على الكتابة أحمد عبدالفتاح، وإخراج مجدي الهواري.

مواعيد عرض مسلسل دايما عامر

يعرض مسلسل دايما عامر لمصطفى شعبان ويعرض على شاشة قناة الحياة في الساعة 7:40 مساءً، والإعادة تكون في الساعة 4:15 فجرًا، والإعادة الثانية في الساعة 8 صباحا من اليوم التالي.

مسلسل “دايما عامر” يناقش قضية هامة تشغل الرأي العام وكل البيوت المصرية، وهي مشكلة التعليم في مصر، خاصة المشاكل التي ظهرت في الفترة الأخيرة، ويركز المسلسل على إبراز مقاصد مصر السياحية كالغردقة وسهل حشيش والأقصر وأسوان.