جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

محافظ أسوان يشيد بمبادرات الشباب فى البرنامج التدريبى

البرنامج التدريبي
البرنامج التدريبي

أشاد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، بكل الأفكار والمبادرات الخدمية والمجتمعية التي قدمتها مجموعة الشباب المشاركين في البرنامج التدريبي.

وجاء ذلك عقب ختام فعاليات البرنامج التدريبي للمبادرات الشبابية 2022 ضمن مشروع تكافؤ الفرص والتنمية الاجتماعية الذي نظمته وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ) بالغردقة في الفترة من 11 حتى 17 أبريل الجاري وبمشاركة 105 شباب وفتيات يمثلون محافظة أسوان و5 محافظات أخرى.

ووجه اللواء أشرف عطية مسئولي مديرية الشباب والرياضة باستمرار تقديم كافة أوجه الرعاية لهذه الأفكار وغيرها من الأنشطة والمبادرات التي تعمل على استغلال طاقات الشباب واستثمارها في دعم الجهود التنفيذية المبذولة لتطوير مختلف مجالات العمل الخدمية والتنموية.

من جانبه، أوضح ناصر سليم مدير الشباب والرياضة بأسوان أن الأنشطة التي قدمها مشروع تكافؤ الفرص والتنمية الاجتماعية خلال عام 2021 تضمنت كلا من (الموسيقى من أجل التنمية، تصحيح المفاهيم المغلوطة عن الرجولة، الموبايل سينما، الإبداع الرقمي لابتكار حلول مجتمعية ذكية، الرياضة من أجل التنمية).

وأشار إلى أنه سيتم تنظيم جلسات للدعم الفني تطوير أفكار المبادرات التي شاركت في البرنامج التدريبي، بالإضافة إلى صرف المنح المالية اللازمة للتنفيذ الفعلي لهذه المبادرات ومتابعتها خلال الفترة من شهر أبريل الحالي حتى شهر يوليو، تمهيداً لعرضها على حاضنة الأعمال في ديسمبر 2022.