جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

يسرا تكثف تصوير «أحلام سعيدة».. والانتهاء من المسلسل فى هذا الموعد

أحلام سعيدة
أحلام سعيدة

 قاربت الفنانة يسرا على الانتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسلها «أحلام»، الذي يُعرض في السباق الرمضاني الحالي، حصريًا على قنوات "أون".

واتفقت يسرا وطاقم عمل مسلسلها على تكثيف تصوير وجدولة المشاهد المتبقية للانتهاء من التصوير الأسبوع الجاري، بعد أشهر من التصوير. 

وعلمت "الدستور" من مصادر مقربة من صناع العمل، أن فريق العمل سينتهي بالكامل من التصوير نهاية الأسبوع الجاري، وبالتوازي مع التصوير دخل المخرج عمرو عرفة، لمونتاج الحلقات الأخيرة لتسليمها إلى شركة العدل جروب، بحلول منتصف الأسبوع الرابع من رمضان الحالي.

وأكدت المصادر أنه لا توجد أزمات أو مشكلات في التصوير أو المونتاج حتى الآن، وأنه «لولا الأزمة التي تعرضت لها الفنانة يسرا بعد إصابتها بفيروس كورونا، لانتهى تصوير العمل قبل رمضان».

قصة مسلسل أحلام سعيدة

تدور الأحداث في إطار اجتماعي لايت حول فريدة (يسرا) وشيرين (غادة عادل) وليلى (مى كساب) وهم ثلاثة سيدات تعانين من الأرق وصعوبة النوم، ويجمعهنّ القدر سويا ليخضن معًا تجارب مهمة في حياتهن فتساعدهنّ تلك التجارب على تخطي مشاكلهن.

أبطال مسلسل أحلام سعيدة

مسلسل أحلام سعيدة بطولة النجمة يسرا، غادة عادل، مى كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامى مغاورى، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشرجى، ملك بدوى وعدد آخر من الفنانين، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل ويعرض على قناة "on".