جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

جزيرة غمام الحلقة 15.. الحاج عجمى يكشف قتله سندس

صورة من الحلقة
صورة من الحلقة

ظهر الشيخ محارب والذي يقوم بدوره الفنان فتحي عبد الوهاب، خلال الحلقة الـ15 من مسلسل جزيرة غمام، وهو يحث شباب القرية المتواجد في الجامع على الوقوف امام الحاج عجمي والبطلان.

«العجمي دلوقتي يعمل ألف حساب للشيخ محارب».. بهذه الكلمات استطاع الشيخ محارب أن يغرس في نفوس الشباب بالجزيرة القوة للقدرة على التصدي للعجمي وكبار القرية.

الحاج عجمي كشف لغز مقتل سندس

ظهر الحاج عجمي في أحد المشاهد وهو يتحدث مع حمدي ابن كبير الصيادين، حيث أكد أنه على علم بقاتل سندس، في محاولة منه للوقوع بعلي في الكلام.

«الي قتل سندس قدري ابن البطلان.. أنا كنت بحبها قوي».. بهذه الكلمات تفوه حمدي واعترف بما حدث، حيث أكد أن نجاح ابن الضمراني، وقدري ابن البطلان القتلة، وهو ساعدهم فقط في إلقاء جثتها بالبحر، حيث أكد علي أنه أجبر على المشاركة في الجريمة.

وعلى الفور اجتمع الحاج عجمي يبأهل القتلة، لإخبارهم بما قاله على ابن كبير الصيادين، حيث أكد أن هناك الكثير من العلامات التي ظهرت على أهل القرية من خلال شح السمك بالبحر.

البطلان ينفعل على ولده بعد كشف لغز مقتل سندس ويستعين بالغجر

أكد قدري ابن البطلان أن له يدا بمقتل سندس، الأمر الذي جعل والده يطلب منه المكوث بالمنزل وعدم الخروج منه، وطالب البطلان من خلدون ورجاله الاتحاد معه، من أجل التصدي للحاج عجمي ورجاله، وحماية ابنه من القبض عليه.

مسلسل «جزيرة غمام» يشارك فى بطولته بجانب مى عزالدين، عدد كبير من النجوم، على رأسهم طارق لطفى، فتحى عبدالوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، عبدالعزيز مخيون، وفاء عامر، محمود البزاوي، محمد جمعة، هبة عبدالغني، تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.

ويعرض مسلسل جزيرة غمام بطولة مي عزالدين ، على قناة الحياة، في تمام الساعة 10.30 مساءً، وحلقة الإعادة الساعة 2:15 صباحًا يوميًا.