< الليلة.. محمد محمود عبدالعزيز ضيف إنجى على فى «نجوم إف إم»
جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
وائل لطفى

الليلة.. محمد محمود عبدالعزيز ضيف إنجى على فى «نجوم إف إم»

محمد محمود عبد العزيز
محمد محمود عبد العزيز

يحل الفنان محمد محمود عبدالعزيز، ضيف برنامج المذيعة "إنجي علي" وذلك على إذاعة "نجوم إف إم" الساعة العاشرة مساء للحديث عن مسلسل "ملف سري".

وحقق محمد محمود عبدالعزيز، نجاحًا كبيرًا بعد دور "ليل المصري" في مسلسل "ملف سري".

ملخص أحداث الحلقة 11 ملف سري

في ظل أحداث الحلقة الـ11 من مسلسل ملف سري، تشن عائلة هارون المالكي حربًا عليه، وذلك لقناعتهم التامة بأنه يعمل في أعمال غير مشروعة، الأمر الذي دفع مريم المالكي، والتي تلعب دورها الفنانة عائشة بن أحمد، للذهاب لمنزل والدها مع شقيقها عادل.

وتفاجئ بابنة عمها جوري، ليدخلا في مناقشات قوية توصلهم بأنهم متفقتان على أن هارون المالكي، والذي يجسد دوره الفنان محسن محيي الدين، هو السبب في كل حوادث القتل والخطف التي طرأت.

وبعدها يدخل عادل ابن هارون المالكي مشادة كلامية حادة مع والده، مقررًا تعيين نفسه في شركة والده للعمل بها، وهددها قائلًا: "لو حسيت إنك شغال في الممنوع هوديك في داهية".

"ملف سري" بطولة هانى سلامة، ماجد المصري، عائشة بن أحمد، دنيا عبدالعزيز، نضال الشافعي، محمد محمود عبدالعزيز، محسن محيى الدين، نبيل عيسى نور محمود، إيهاب فهمي، مادلين طبر، كارولين عزمي، علاء مرسي، صبا الرافعي، عمر زكريا، إيمان يوسف، وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز.

وتدور الأحداث حول المستشار يحيى عز الدين القاضي، والذى يجسد دوره هانى سلامة، ويعتبر مثالًا للنزاهة والشرف ويتصدى لعمليات السرقة والفساد من بعض رجال الأعمال داخل السوق المصرية، ويتعرض لتهديدات بأهله ويتم قتل خطيبته في ظروف غامضة، ويستكمل مشواره مع الكشف عن الفساد ومحاربته.