< هنادى مهنا: أبطال «مكتوب عليا» دمهم خفيف وشخصيتى فى العمل ليست لإضحاك الجمهور
جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
وائل لطفى

هنادى مهنا: أبطال «مكتوب عليا» دمهم خفيف وشخصيتى فى العمل ليست لإضحاك الجمهور

هنادي مهني
هنادي مهني

أبدت النجمة الشابة هنادي مهنا سعادتها بردود الفعل التي تلقتها حتى الآن على شخصية "سلمى" بمسلسل "مكتوب عليا"، وهو أول تجربة كوميدية لها، وقالت هنادي: "الحمدلله الفيد باك حلو جدًا ومبسوطة بردود الفعل على المسلسل كله وكمان على شخصية سلمى"، وأضافت أنها لم تكن تتوقع أن يحدث العمل كل هذا المردود الإيجابي ونسب المشاهدة الكبيرة.

قالت هنادي، إن شخصية "سلمى" في الشكل والأداء منسوب الفضل فيها للمخرج الكبير خالد الحلفاوي، مضيفة أنها فضلت أن تقدم عملا واحدا هذا العام برغم تلقيها عدة عروض، ولكنها اختارت "مكتوب عليا" لأنه أفضل عمل عرض عليها، مؤكدة أنها اعتذرت عن عدة أعمال أخرى لم تناسبها.

وأشارت إلى أنها وافقت على "مكتوب عليا" بسبب تواجد نخبة من النجوم أصحاب القلوب الصافية والأخلاق الراقية، مؤكدة سعادتها بالتعاون مع أكرم حسني وعمرو عبدالجليل وأيتن عامر وباقي فريق العمل، كاشفة أنهم جميعا لديهم حس فكاهي وروح مرحه جدًا تضفي حالة من السعادة على أجواء التصوير.

وأردفت هنادي أن شخصية "سلمى" في مسلسل "مكتوب عليا" ليس مطالبا منها إضحاك الجمهور، موضحة أن المسلسل الكوميدي لا يجب أن يكون كل أبطاله مضحكين، خاصة أن بناء المسلسل نفسه يعتمد على أحداث متتابعة تحمل حدوته متكاملة، وليس كوميديا من أجل الضحك فقط.

الجدير بالذكر أن مسلسل "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسني وعمرو عبدالجليل وأيتن عامر وهنادي مهنا، ويشارك في البطولة الفنانة القديرة حنان سليمان والفنان الكوميدي إسماعيل فرغلي، وبمشاركة هلا رشدي لأول مرة كممثلة، ومحمد طعيمة ومحمود السيسي.

يشار إلى أن مسلسل "مكتوب عليا" من تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي وإنتاج كريم أبوذكري بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية، ويعرض حصريا على شاشة قناة dmc في تمام الساعة 6.45 مساء، ويعاد عرضه 1.45 صباحًا، و6 صباحًا.