جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

ظهور خاطف للأنظار.. أبرز إطلالات النجمة شريهان في الفترة الأخيرة

شريهان
شريهان

هنأت النجمة الكبيرة شريهان، الأمهات بمناسبة عيد الأم، وعبرت عن اعتزازها بهن واعتبرت أنهن أعظم هدايا للرحمن على الأرض، فأعادت  التهنئة إلى أذهان الجمهور الإعجاب بصورة الفنانة الاستعراضية التي يعشقها الجماهير في كل زمان ومكان، فعبر الجميع عن إعجابهم بإطلالتها الرشيقة الجذابة التي كانت مصحوبة بالتهنئة.

وعبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، نشرت النجمة الكبيرة، صورة لها، أبرزت جمالها ورشاقتها، وعلقت قائلة: "كل عيد أم وكل أم في هذا العالم، أعظم هدايا الرحمن إلى الكون و أرحم وأطيب وأجمل ما في الدنيا بخير".

هذه الإطلالة ليست الأولى منذ انتهاء أزمة شريهان الصحية وعودتها إلى الجمهور، ونقدم عددا من الإطلالات التي ظهرت بها خلال المناسبات المختلفة في الفترة الأخيرة:

السنة الجديدة:

مع بداية العام الجديد، حرصت النجمة الكبيرة شريهان، على تهنئة المصرين بالعالم الجديد، وكانت هذه التهنئة مصحوبة بصورة لها من أحد عروضها وكتبت عليها "عام جديد سعيد"، وتابعت هذه التهنئة بقولها: "خذ يدي وأعطني يدك بمنتهي الإنسانية والآدمية، بنور وخير قلبك وقلبي، عقلك وعقلي بالفكر والعلم لنجعله عاماً جديداً أئمن أطيب أسعد أعظم وأجمل لنا جميعاً كبشر".

رغم أن الإطلالة غلب عليها اللون الأبيض والأسود، إلا أنها أظهرت الرشاقة الكبيرة التي تتمتع بها شريهان، ونسقت معها شعر طويل منسدل حتى أسفل ظهرها.

فستان أحمر في عرض استعراضي:

صحيح أن شريهان ظهورها الإعلامي محدود إلا أنها منذ عودتها وهي حريصة على الاهتمام بالجانب العملي لها فقط، بحيث ظهرت بفستان من اللون الأحمر الناري في أحد عروضها الاستعراضية، ونسقت معه شعر ذو تسريحة ملمومة، ومكياج هادئ.

أول إطلالة بعد العودة:

وتعتبر الإطلالة الأشهر لها حينما قامت بعرض استعراضي خلال إعلان ترويجي لأحد شركات الاتصالات، هذه الإطلالة التي حازت على إعجاب جميع المصرين، خاصة بعد الرسالة القوية التي حاولت أن تبعث بها من خلال هذا الاستعراض وهي ضرورة أن يتمتع الإنسان بالمقاومة والتمسك بالحياة.