جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

بأغنية نوبى.. ظهور خاص لمحمد جمعة فى مسلسل «ديما عامر»

محمد جمعة
محمد جمعة

يحضر الفنان محمد جمعة لمفاجأة خلال موسم رمضان المقبل، حيث يعود للساحة الغنائية مرة أخرى من خلال ظهوره في مسلسل "ديمًا عامر"، المقرر عرضه خلال موسم رمضان المقبل.

وقال "جمعة" في تصريح لـ"الدستور"، إنه يشارك من خلال المسلسل بأغنية جديدة من نوعيات الأغاني النوبي، حيث يظهر من خلال الرحلة المدرسية التي تذهب إلى أسوان ويكون هو من أهل النوبة، مؤكدًا أنه استمتع بالتعاون مع فريق عمل المسلسل، وعلى رأسهم الفنان مصطفى شعبان والمخرج مجدي الهواري، متمنيًا أن تنال الأغنية إعجاب الجمهور.

 

مسلسل دايما عامر يشارك في سباق مسلسلات رمضان 2022، وتدور قصته في قالب درامي حول تسليط الضوء على قضية ضرورية تشغل بال الرأى العام وكل البيوت المصرية، وهي الأزمة الخاصة بالتعليم في مصر، لاسيما المشاكل التي ظهرت على السطح في الفترة الأخيرة في المدارس.

ويجسد مصطفى شعبان دور أستاذ عامر مشرف اجتماعي، أما لبلبة تجسد دور ميس زهرة وهي مديرة المدرسة والفنان صلاح عبدالله أستاذ لطفي الشرقاوي وكيل المدرسة، وعمرو عبدالجليل مستر أبوالوفا صاحب المدرسة.

ومن أعضاء هيئة التدريس الفنان محمد ثروت يقدم دور "أستاذ فايز مدرس الرياضة"، وميرنا نورالدين "ميس فدوى مدرسة الموسيقى"، ومحمد محمود "أستاذ شحاتة مدرس اللغة العربية".

من جهة أخرى، يشارك محمد جمعة في بطولة مسلسل "جزيرة غمام"، ليخوض به السباق الرمضاني المقبل، وتدور أحداث المسلسل فى حقبة تاريخية بالعشرينيات أي قبل مائة عام من الآن، وتدور أحداثه فى إطار صعيدى ويناقش صراع الإخوة والمشاكل التي تحدث بينهم.

ويجمع مسلسل "جزيرة غمام"، كلًا من النجم طارق لطفى والنجم فتحى عبدالوهاب والمؤلف عبدالرحيم كمال للمرة الثانية على التوالى بعدما قدموا مسلسل "القاهرة كابول" فى شهر رمضان الماضى والذي شارك فى بطولته حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، نور محمود، خالد كمال، حسنى شتا، كريم سرور، يسرا مسعودى، عبدالرحيم حسن، كارولين خليل، معتز هشام، محمود الشرقاوي، كريم سامي، مايا طلام، سامح السيد.