جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

جامعة حلوان تستقبل طلاب المدن الجامعية استعدادًا لبدء الفصل الدراسى الثانى

جامعة حلوان
جامعة حلوان

أعلنت جامعة حلوان، عن فتح المدن الجامعية لاستقبال الطلاب والطالبات اليوم استعدادا لبدء الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2021-2022، في ظل تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وذلك تحت رعاية الدكتور ممدوح مهدى القائم بعمل رئيس الجامعة، الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وإشراف خالد زكي مدير عام المدن الجامعية. 

IMG-20220218-WA0011

وأكد الدكتور ممدوح مهدى، انتهاء جميع عمليات التعقيم والتطهير والنظافة، بجميع مباني المدن الجامعية استعداد لاستقبال طلاب الجامعة، موضحًا أن عمليات التعقيم تتم بصورة دورية لكل الغرف بالمدن الجامعية.

IMG-20220218-WA0009

وأشار القائم بعمل رئيس الجامعة إلى أن جامعة حلوان تتخذ كل التدابير اللازمة لتحقيق حماية صحة وسلامة الطلاب في أماكن معيشتهم من خلال تطبيق الإجراءات الاحترازية، وتحديد الطاقة الاستيعابية بالغرف حرصًا على أبنائنا الطلاب.

IMG-20220218-WA0005

من جانبه، أفاد الدكتور حسام رفاعي أنه سيتم إجراء متابعة دورية لتطبيق الاشتراطات الصحية على جميع العاملين بالمطابخ وصالات الطعام في المدن الجامعية، لتوفير المواصفات البيئية السليمة في المدن الجامعية بجامعة حلوان وإجراء كافة الإجراءات اللازمة لسلامة الطلاب.