جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

أحمد السعدني يعلن إصابته بكورونا: «بعد صمود سنتين ونبر كتير»

أحمد السعدني
أحمد السعدني

أعلن الفنان أحمد السعدني عن إصابته بفيروس كورونا بعد صمود عامين دون إصابة.
وكتب السعدني عبر حسابه على "فيسبوك": "بعد صمود سنتين ونبر كتير على شاكلة أنت الوحيد اللي مجالوش كورونا جالي كورونا".

أحمد السعدني

وكشف الفنان أحمد السعدني عن موعد عرض مسلسل "منورة بأهلها" الذي يشارك في بطولته، ونشر أحمد السعدني عبر حسابه على Instagram صورة للبوستر الخاص به من المسلسل، معلنًا عن بدء عرضه يوم 4 فبراير المقبل على "شاهد vip"، ومسلسل "منورة بأهلها" مكون من عدة حكايات يقوم ببطولة كل حكاية مجموعة من النجوم، وهو من تأليف محمد أمين راضي، ومن إخراج يسري نصرالله.
أحمد السعدني هو ابن الممثل صلاح السعدني، الذي منحه فرصة التمثيل معه في أحد مسلسلاته "رجل في زمن العولمة"، فأحرز نجاحًا كبيرًا ولكنه ظل حبيسًا للتليفزيون، إلى أن منحه الفنان عادل إمام الفرصة في فيلم مرجان أحمد مرجان ليتألق وينطلق بعدها في السينما محققًا نجاحًا تلو الآخر. 
ومن أفلامه (مرجان أحمد مرجان، عمارة يعقوبيان، وش إجرام، مقلب حرامية)، ومن المسلسلات التي قدمها (من أطلق الرصاص على هند علام، زهرة وأزواجها الخمسة، فرقة ناجي عطا الله).
وكان قد احتفل السعدني بفوز منتخب مصر على المغرب بالأمس وكتب عبر حسابه على فيسبوك: "ألف مبروك يا مصريين رجاله رجاله فوز تاريخي وهارد لاك لمنتخب المغرب المحترم".
وكان قد نجح منتخب مصر في التأهل إلى دور نصف نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية، إثر تغلبه بنتيجة 2-1 على حساب المغرب في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد ضمن منافسات دور ربع النهائي في الكان المقامة حاليًا وتستمر حتى السادس من فبراير المقبل.
ويلتقي منتخب مصر مع منتخب الكاميرون فى التاسعة مساء الخميس المقبل الموافق 3 فبراير المقبل، فى إطار مباريات نصف نهائى كأس أمم إفريقيا.