جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

ننشر تفاصيل مواعيد التصويت لانتخاب نقيب محامين غرب طنطا

رجائي عطية
رجائي عطية

أعلنت النقابة العامة للمحامين، عن قرارها بإجراء انتخابات لشغل مقعد نقيب المحامين بنقابة غرب طنطا الفرعية الشاغر، تطبيقًا لأحكام المادة (142) من قانون المحاماة.

تأتي الدعوة بعد الاطلاع على قانون المحاماة رقم 17 لسنة 1983 وتعديلاته ، وقرار النقيب العام بتاريخ 2 يناير الجاري بفتح باب الترشيح .

وأعلنت النقابة مواعيد إجراء الانتخابات على النحو الآتي: 
تقدم طلبات الترشيح بمقر النقابة العامة في الفترة من 24 حتى 26 يناير 2022 ، من التاسعة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا عدا اليوم الأخير حتى الساعة الخامسة مساء على أن يغلق باب تلقي طلبات الترشح 26 يناير الجاري، ويتم إعلان الكشوف الأولية للأساتذة المرشحين في 29 يناير. 

وتتلقى النقابة العامة الطعون والتظلمات والتنازلات في الفترة من من 30 يناير حتى 2 فبراير 2022، ويتم الفصل في الطعون والتظلمات وإعلان الكشوف النهائية للمرشحين في 6 فبراير 2022 .

وتجرى انتخابات نقابة غرب طنطا على منصب النقيب في 28 فبراير على أن تجرى انتخابات الإعادة في 3 مارس 2022.

يأتي ذلك بإشراف الأمين العام، حسين الجمال، والأمين العام المساعد أسامة سالمان، ومحمد عبدالستار عضو المجلس، وبرعاية نقيب المحامين رجائي عطية، رئيس اتحاد المحامين العرب .

فيما وجه نقيب المحامين رجائي عطية، كلمة للجمعية العمومية عبر بث مباشر من مكتبه بالنقابة العامة، بشأن مراجعة ملفات المعاشات.