جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

بدء فعاليات مؤتمر أمراض الكلى بمستشفى المجمع الطبي في طنطا

صورة من الحدث
صورة من الحدث

افتتح اليوم الدكتور سيد جلال مدير عام فرع التأمين الصحى بالغربية، فعاليات مؤتمر أمراض الكلى بمستشفى المجمع الطبي بطنطا، بحضور مجموعة من الأطباء من داخل وخارج المحافظة. 

جاء ذلك تحت رعاية دكتور محمد ضاحى رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحى، ودكتورة فاتن عمارة مدير الإدارة العامة للتدريب والعلاقات الثقافية بالهيئة، وبحضور نخبة من أساتذة الجامعات والدكتور بهاء توفيق نقيب الأطباء بالغربية، ومن المقرر عمل تقييم لفرق الحضور بعد انتهاء ورش العمل والتكريم للمتميزين من الحضور.

وأكد الدكتور سيد جلال أن المؤتمر يأتي في إطار خطة الفرع التدريبية لتوفير التعليم والتدريب العملي لعناصر التنمية المستدامة وتعزيز كفاءات الأطباء، من خلال تنظيم برامج تدريبية مختلفة وجلسات متنوعة تؤدي إلى توفير المعرفة الصحية المتنوعة والشاملة للأطباء لرفع المستوى العلمي والمهاري ومتابعة التطورات العلمية في دراسة وممارسة الطب للوصول لجودة الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين.

وتقدم جميع الحضور بالشكر لإدارة المستشفى وفريق العمل والإشادة بحسن التنظيم والأداء.

جدير بالذكر أنه تم افتتاح وتشغيل وحدة الكلى بالمستشفى بقوة ١٥ سريرًا وتجهيزها بأحدث التجهيزات لتقديم خدمات عالية الجودة وطبقًا للمعايير لجمهور الهيئة من المواطنين.