جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

نص إحالة خادمة وزوجها إلى الجنايات لاتهامهما بقتل شاب وتقطيع جثته في النزهة

سيدة متهمة
سيدة متهمة

حصلت "الدستور" نص قرار إحالة سيدة وزوجها إلى محكمة الجنايات لاتهامهما بقتل شاب وتقطيع جسده في النزهة في القضية رقم 17719 لسنة 2021 جنايات النزهة والمقيدة برقم 3694 لسنة 2021 كلي شرق القاهرة.

جاء في نص قرار الإحالة الصادر من النيابة العامة، أنه بعد مطالعة الأوراق وما تم فيها من تحقيقات تتهم النيابة العامة "إ أ"، 34 سنة، خادمة،" م ع" ،48 سنة،  عامل  لأنهما في يوم 9 يوليو 2021 بدائرة قسمي شرطة النزهة وعين شمس محافظة القاهرة، المتهمة الأولى، قتلت المجني عليها "ع م" مع سبق الإصرار، وذلك بأنه وعلى إثر علاقة آثمة نشأت بينهما لم تنل مرادها منها وخشية افتضاح أمرها عقدت العزم على الخلاص منه وأعدت لذلك الغرض أداة - آت وصفها۔

وأضاف قرار الإحالة أن المتهمة استدرجته إلى مسكنها بزعم ممارسة تلك العلاقة وما أن ظفرت به حتى باغتته بالتعدي على رأسه بالأداة قاصدة إزهاق روحه فأحدث إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته.

وأوضح قرار الإحالة أن المتهمة سرقت الهاتف المحمول المبين وصفا وقدرا بالأوراق والمملوك للمجني عليه سالف الذكر وكان ذلك ليلا من مكان معد للسكن.

وأشار قرار الإحالة أن المتهمة كما أحرزت بغير مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة الميتة أو الحرفية أداة مما تستعمل في الاعتداء على الأشخاص خشبة.

ولفت قرار الإحالة الى أن  المتهم الثاني  أخفي جثمان المجني عليه سالف الذكر بدون اخبار جهات الاقتضاء بأن وضعها رفقة المتهم الأولى بعلبة كرتونية وألقاه بمنطقة بعيدة عن أعين الناس .