جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

كريم عبدالعزيز يبدأ بـ«الأكشن» فى تصوير «الاختيار»

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

بدأ النجم كريم عبد العزيز تصوير دوره في الجزء الثالث من مسلسل "الاختيار" غدا، حيث يلحق بأبطال العمل الذين بدأوا تصوير العمل منذ أيام.

ومن المقرر أن يبدأ كريم عبدالعزيز دوره بعدد من مشاهد الأكشن ويشارك في الجزء الجديد النجم أحمد السقا، والنجم أحمد عز، والنجم ياسر جلال، وعدد كبير من النجوم، تحت إدارة المخرج بيتر ميمي، وهو من تأليف هاني سرحان.

ويبدأ كريم عبد العزيز التصوير بعد حصوله على قسط من الراحة عقب انتهائه من تصوير فيلم كيرة والجن الذي يجمعه أيضا بالنجم أحمد عز، وعلمت "الدستور" أن عبدالعزيز قد تخلى عن اللوك الذي ظهر به مؤخرا في فيلم "كيرة والجن"، ليظهر بشكل مختلف تماما خلال أحداث المسلسل. 

وقارب المخرج بيتر ميمي على الانتهاء تماما من كافة تجهيزات العمل الجديد من أجل الانتهاء وفقا للخطة الموضوعة بحلول شهر رمضان القادم، ومن المقرر أن ينضم الأبطال الرئيسيون لطاقم العمل لبدء التصوير خلال الفترة المقبلة، وعلى رأسهم الفنان أحمد السقا، وفي المشاهد اللاحقة ينضم الفنان بيومي فؤاد وعدد آخر من النجوم، وما زالت الشركة المنتجة للعمل تواصل التعاقد مع الأبطال المشاركين في الجزء الثالث سواء الأبطال الرئيسيين أو ضيوف الشرف.

يذكر أن الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار" حقق نجاحا كبيرا خلال الموسم الرمضاني الماضي وشارك في بطولته النجمين كريم عبدالعزيز، وأحمد مكي، وبمشاركة كل من الفنان إياد نصار، وإنجي المقدم، وبشري، ورياض الخولي، وأحمد حلاوة، وهادي الجيار، وأسماء أبواليزيد، وطارق صبري، ومحمد علاء، وعمر الشناوي، وإسلام جمال، وسامح الصريطي وعرض العمل على شاشة قنوات أون وتمت إعادة عرضه خلال الفترة الماضية على عدد من القنوات المصرية والعربية.

وكان الجزء الأول من المسلسل قدم سيرة الشهيد أحمد منسي، وقدم الفنان أمير كرارة قصة حياته وقدم الفنان أحمد العوضي سيرة الإرهابي الخائن هشام عشماوي.