جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

انتهاء أزمات «لعبة شيطان» وتحديد موعد العرض

لعبة شيطان
لعبة شيطان

انتهت الشركة المنتجة لفيلم "لعبة شيطان"، بطولة الفنان باسم سمرة وعدد كبير من النجوم، من كافة الأزمات والمشكلات التي أحاطت بالفيلم خلال الفترة الماضية وتسببت في تأجيله لما يقرب من عامين، وقررت الشركة طرحه بدور العرض خلال أيام.

واختارت الشركة المنتجة للفيلم 26 يناير الجاري لطرح الفيلم في دور العرض السينمائية، وبدأت الترويج للعمل من خلال طرح البوستر التشويقي للفيلم والذي يضم على صدره كل أبطال العمل الجديد ويتوسطهم الفنان باسم سمرة.

جاء ذلك بعد انتهاء الرقابة على المصنفات الفنية من خلافها مع الفيلم، وقررت وضع تصنيف عمري هو +16 للفيلم، والذي انتهى طاقم عمله من تصويره منذ عدة أشهر خلال الفترة الماضية، وانتهت عمليات ما بعد التصوير من مونتاج ومكساح.

واختارت الرقابة على المصنفات هذا التصنيف بسبب وجود موضوعات يتناولها العمل من خلال الأحداث التي تدور حول مجموعة شباب تدفعهم الظروف لمصير مجهول يتحكم به شيطان من الإنس متمثلًا فى تطبيق إلكترونى خبيث يتسلل إلى هواتفهم الذكية ويسيطر على حياتهم ويرشدهم إلى الهاوية، وكانت الشركة المنتجة للفيلم قررت خلال الفترة الماضية طرح الفيلم بدور العرض السينمائية 19 يناير الجاري، وتم تأجيله مرة أخرى حتى 26 يناير.

ويشارك في بطولة الفيلم الجديد "لعبة شيطان" بجانب الفنان باسم سمرة، عدد كبير من النجوم منهم الفنان محمد عز، والفنان مصطفى أبوسريع، والفنانة مي القاضى، بمشاركة كل من إسلام إبراهيم، وأحمد سلطان، نانسي صلاح، منى ممدوح، منة بدر تيسير، وفيلم لعبة شيطان من تأليف أحمد عثمان، ومن إخراج إبرام نشأت. 

ويشارك الفيلم في امتداد موسم رأس السنة وأعياد الميلاد الذي يشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم بأفلامهم، مثل فيلم الجريمة وفيلم من أجل زيكو والكاهن وقمر 14 وغيرها من الأعمال.