جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

وزير التموين يوجه باستقبال المتقدمين للمرحلة الرابعة من «جمعيتي»

وزير التموين
وزير التموين

قال الدكتورعلي المصيلحي ـ وزير التموين والتجارة ‏الداخلية، إنه وجه مديري المديريات بالمحافظات باستقبال كل من تقدم ‏سابقًا بطلب للحصول على مشروع جمعيتي ضمن المرحلة الرابعة وطلبه ‏مسجل بقاعدة البيانات ضمن قوائم الانتظار.

وشدد المصيلحي ـ وزير ‏التموين والتجارة الداخلية، على مديري المديريات بتقديم كل الدعم ‏للمتقدمين في تلك المرحلة.

ومن جهته، أكد أحمد كمال، مدير مشروع جمعيتي ومعاون ‏الوزير، أن وزير التموين وافق ‏على استقبال المديريات للمتقدمين السابقين ضمن المرحلة الرابعة والمسجلة طلباتهم ‏على قاعدة البيانات ضمن قوائم الانتظار ولم تتم معاينة طلباتهم حتى الآن، ابتداءً من يوم السبت الموافق 8-1-2022، حتى تاريخ 31-1-2022.

وطالب كمال بتحضير حافظة مستندات وبها صور ‏من الأوراق والمستندات الآتية:‏
1- صورة من بطاقة الرقم القومي.
2- صورة من شهادة المؤهل الدراسي. 
3- صورة ‏من الموقف التجنيدي بالنسبة للذكور. 
4- برنت تأمينات.

وأشار كمال إلى أن كل الأوراق سيتم مراجعتها من جانب مسئولي المشروع بمديريات التموين، لبيان مدى استيفاء ‏المتقدم للشروط من عدمه، وشدد على عدم قيام المتقدمين بالقيام ‏بتأجير أي محال خلال هذه الفترة، مشيرًا إلى أن الكشوف النهائية ‏سيتم إعدادها بالمستوفين للشروط تمهيدًا لقرار إجراء المعاينة المبدئية حتى ينهي إجراءات المعاينة والتشغيل.

كان قد أعلن الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، عن افتتاح 6700 منفذ لمشروع جمعيتي، كما تم افتتاح 100 منفذ لمشروع جمعيتي ضمن المرحلة الرابعة في مبادرة حياة كريمة، حيث جارٍ معاينة 6 آلاف طلب ضمن المرحلة الرابعة من أول يناير حتى مارس المقبل، حيث نستهدف الوصول إلى 7 آلاف منفذ لمشروع جمعيتي بجانب 33 ألف منفذ و1300 جمعية استهلاكية.