جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

بالأرقام.. إيرادات «الكاهن» في أول ليلة عرض

فيلم الكاهن
فيلم الكاهن

حقق فيلم “الكاهن”، بطولة درة وإياد نصار، إيرادات شباك التذاكر في أول ليلة عرض، أمس الأربعاء، مسجلا 240 ألف جنيه.

وأقيم عرض خاص للفيلم أول أمس الثلاثاء بإحدى دور السينما الكبرى بحضور أبطاله وعدد من النجوم، وينتظر طاقم العمل وصناعه موسم إجازات رأس السنة وأعياد الميلاد لزيادة حصيلة الإيرادات.

ويواجه الفيلم منافسة قوية مع أفلام “برة المنهج، مربع برمودة، أبو صدام” بالإضافة إلى الفيلم العالمي الشهير الذي يسيطر على الإيرادات فى العالم "سبايدر مان".

ويشارك في بطولة فيلم الكاهن، درة و إياد نصار والفنان حسين فهمي والفنان جمال سليمان والفنان محمود حميده وعدد من الفنانين الشباب، من تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن.

وتقدم الفنانة درة دور صحفية تدعى فيروز تتزوج من الفنان إياد نصار الذي يظهر مضطربا ومصابا ، وتقع جريمة قتل فتنقلب حياة الزوجين رأسا على عقب، تصبح “فيروز” محور الأحداث وتدور القصة حولها، تسعى لتتبع منظومة عالمية هدفها السيطرة على العالم فتتحد مع أشخاص آخرين من أجل كشف تلك المنظمة وإنقاذ العالم من الخطر الهائل الذي  يسعوا لإحاطة العالم به.

وكان عدد من الفنانين حضروا العرض الخاص للفيلم قبل يومين بمشاركة طاقم العمل، فيما حرص عدد من الفنانين على تقديم التهنئة لأبطاله، منهم الفنان العالمي امير المصري والفنان أحمد حاتم.