جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

الهضبة وحماقي ونانسي.. حفلات رأس السنة بتوقيع نجوم الصف الأول

عمرو دياب
عمرو دياب

يستعد عدد كبير من النجوم المصريين والعرب لإحياء حفلات رأس السنة داخل وخارج مصر وسط ترقب كبير من الجمهور المقبلين بشدة على حجز وشراء تذاكر الحفلات ونرصد خلال التقرير التالي تفاصيل حفلات رأس السنة ومشاركات النجوم.

موعد حفلات رأس السنة

يتواجد الهضبة عمرو دياب حاليا بالمملكة العربية السعودية بعد التعاقد على إحياء حفل جديد له ضمن فعاليات موسم الرياض يوم 30 ديسمبر الجاري، وذلك على مسرح أبو بكر سالم في بوليفار بعد أيام قليلة من إحياء حفل الكريسماس بتواجد نجوم الوطن العربي وانتشرت صورها بكثافة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث حرص النجوم على حضورها.

ويحيي النجم محمد حماقي حفلا غنائيا فى العين السخنة يوم 30 ديسمبر الجاري، بمناسبة احتفالات ليلة رأس السنة، ومن المقرر أن يقدم لجمهوره باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة وعدد من المفاجئات من ألبومه الجديد الذي  يطلقه خلال الفترة  القادمة على طريقة السينجل وكان قد قدم مؤخرا حفلا مميزا بدولة الإمارات العربية المتحدة بحضور كبير.

وتتواجد الفنانة نيكول سابا بالقاهرة، حيث تقوم بالاستعداد لإحياء حفل رأس السنة يوم الخميس الموافق 30 ديسمبر الجاري بالجريك كامبس في التحرير ويقوم بمشاركتها الحفل المطرب رضا البحراوي ونشطت الجهة المنفذة والمنظمة للحفل خلال الأيام الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي للترويج للحفل الجديد.

وتتواجد النجمة اللبنانية نانسى عجرم في مصر ليلة رأس السنة وتحديدا من خلال إحيائها حفلا غنائيا ليلة بمدينة الجلالة بالعين السخنة وتقدم الحفل بمشاركة كلا من المطرب اللبناني رامى عياش والمطرب أحمد سعد.

وتعاقدت النجمة إليسا على إحياء حفلا غنائيا في جزيرة المارية بإمارة أبو ظبي، يوم 31 ديسمبر الجاري، ضمن الاحتفالات برأس السنة الجديدة، وفي اليوم التالي وفي المدينة نفسها يحيي النجم حسين الجسمي حفلة ليلة رأس السنة.