جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

إزالة 8 حالات تعد على 1430 مترًا في البحيرة

الحملة
الحملة

أكد اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة، استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على المجاري المائية و الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

أسفرت حملات إزالة التعديات التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز أبو حمص وإيتاي البارود والدلنجات والمحمودية عن إزالة 8 حالات تعد على مساحة 1430 م2 عبارة عن: إزالة 4 حالات تعد بمساحة 820 م2 بقرية دمسنا ومدينة أبو حمص عبارة عن قواعد ولبشة خرسانية وسملات وطوب أبيض.

كما تم إزالة حالتي تعدي فى المهد على الأراضى الزراعية بمساحة 400 م2 بنطاق الوحدة المحلية لقرية صفط الحرية بايتاي البارود عبارة عن مباني مخالفة، كما تم إزالة شدة خشبية بالمدينة، وتم إزالة حالة بناء على أرض زراعية بمساحة 150م بقرية كوم زمران بالدلنجات، وتم إزالة حالة تعدي في المهد بنطاق الوحدة المحلية لقرية ديروط بالمحمودية عبارة عن 8 مقابر مخالفة على مساحة 60 م2.

من ناحية أخرى أسفرت حملات إزالة التعديات التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز  الدلنجات و حوش عيسى ودمنهور عن إزالة 5 حالات تعدي على مساحة 1735 م2 عبارة عن: إزالة حالتي تعدي علي الأراضي الزراعية بمساحة 800 م بقري طيبه وكوم زمران بالدلنجات.

كما تم إزالة حالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 525م بنطاق قرية عزب حوش عيسى عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض، وإزالة حالتي تعدي بمساحة 410 م2 بقرية الأبعادية بدمنهور.

كما أسفرت حملات إزالة التعديات التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز الدلنجات و المحمودية و أبو حمص ورشيد عن إزالة 10 حالات تعدى على مساحة بلغت 1540 م2 عبارة عن: إزالة عدد 3 حالات تعدي علي الاراضي الزراعية بمساحة 780 م  بقري كوم زمران ومؤسسة البستان والمسين بالدلنجات، وإزالة 3 حالات  تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 320 م2 بنطاق قري سيدي عقبة وفيشا بالمحمودية عبارة عن  شدات خشبية لعمل سملات خرسانية.

كما تم إزالة حالتي تعد بمساحة 280 م عبارة عن قواعد خرسانة بنطاق قرى قافلة ودمسنا بأبو حمص، فك شدة خشبية مخالفة فى المهد دور أرضى على مساحة 160 م أرض إصلاح زراعي برشيد.