جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

أجرى 3 لقاءات.. البابا تواضروس يستقبل كاتبا كويتيا في المقر الباباوي بالعباسية

البابا تواضروس الثاني
البابا تواضروس الثاني

أجرى قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، عدة لقاءات رعوية بمقره الباباوي بكاتدرائية الاقباط الارثوذكس الكبرى بالعباسية.

و قال القمص موسى إبراهيم، المتحدث الرسمي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية،أن البابا تواضروس الثاني استقبل في المقر البابوي بالقاهرة، الكاتب الصحفي الكويتي أحمد إسماعيل بهبهاني رئيس معرض الكويت الدولي ورئيس تحرير جريدة الخليج الذي يزور القاهرة حاليًا، ويحرص دومًا على زيارة قداسة البابا.

وأضاف القمص موسى إبراهيم، في بيان صدر عبر الصفحة الرسمية لمركز الكنيسة الإعلامي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن ذلك في إطار التقدير الكبير الذي تحمله دولة الكويت لمصر وقيادتها وكافة رموزها.

 كما قال  القمص موسى إبراهيم، المتحدث الرسمي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية، إن قداسة البابا تواضروس الثاني، استقبل في المقر البابوي بالقاهرة مجلس إدارة مدرسة القديس بولس الرسول بشبرا (الفرير).

وأوضح في بيان صدر عبر الصفحة الرسمية لمركز الكنيسة الإعلامي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن رحب قداسة البابا بضيوفه وألقى عليهم كلمة روحية، مشيرًا إلى أهمية التعليم والدور الذي تقوم به المدارس في بناء ونمو المجتمعات المتحضرة.،كما أجاب قداسته على أسئلتهم واستمع إلى آرائهم المستقبلية بخصوص المدرسة.

وقدم أعضاء المجلس درع المدرسة لقداسته، ومن جانبه منحهم قداسته بعض الهدايا التذكارية، وفي الختام التقطوا بعض الصور التذكارية مع قداسة البابا.

وتابع المتحدث الرسمي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية، أن البابا تواضروس الثاني، استقبل في المقر البابوي بالقاهرة مجلس كنيسة القديس مارمرقس الرسول بمصر الجديدة، و ناقش قداسته مع المجلس أثناء اللقاء عددًا من الموضوعات الخاصة بخدمة الكنيسة.