جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

«بينا اتفاق».. فرح الزاهد لـ«الدستور»: ترددت كثيرًا قبل قبول الحكاية

الفنانة فرح الزاهد
الفنانة فرح الزاهد

ترددت الفنانة فرح الزاهد، لمشاركتها في حكاية "بينا اتفاق" بشخصية "مي"، خاصًة أنها البطولة المطلقة الأولى لها منذ دخولها عالم الفن، متابعًة: "خوفت جدًا وترددت كثيرًا في الأول أول ما اتعرضت عليّا الموضوع صعب، ولكن بدعم من المخرج شادي عبد السلام، ومامي وكل عائلتي قدرت اتجاوز التوتر".

وتابعت الزاهد، في تصريحات خاصة لـ"الدستور" قائلًة: "أنا في الأول مكنتش ماسكة الشخصية في أول يوم تصوير، وكان في توتر من المخرج شادي عبد السلام ناحيتي ولكن الحمد لله قدرت أمسك الشخصية من تاني يوم تصوير والمخرج فرح جدًا بيّا وبدوري وإني قدرت أوصل الرسالة".

وأضافت: "جلست مع المخرج شادي عبد السلام خاصًة إن أول يوم كان فيه تصوير 25 مشهد، وقعدت معاه وشوفنا الشخصية سوا، وشعرت بالمسئولية تجاه العمل رغم رؤيتي لقصر مشواري الفني على أداء هذه البطولة".

ولفتت إلى أنها لم تتوقع رد الفعل من قِبل الجمهور على السوشيال ميديا بهذه الطريقة، متابعًة: "كل الطلبة بعتولي على الخاص يقولولي إن قدرت أوصل الشخصية جدًا والمعاناة التي مرت بها، متابعًة: "مبسوطة جدًا بردود الأفعال خاصًة الحلقة الأخيرة، إن الناس حست بالشخصية ووصلت لقلبهم".

وأشارت إلى أن التصوير وصل لـ24 ساعة في 6 أيام، متابعًة: "تقريبًا كنا بنصوّر حلقة كل يوم"، عن التعاون مع محمد مهران، قالت: "لذيذ وهو شخص ممتاز، ألف الحكاية بطريقة حلوة ومتميزة ومبسوطة بثقته فيا في إنها تكون أول بطولة".

وبانتهاء عرض حدوتة "بينا اتفاق" يسدل الستار على الموسم الثاني من مسلسل "زي القمر"، بعد عرض 12 حدوتة كل واحدة في 5 حلقات على مدار الأسابيع الماضية، وحققت هذه الحواديت ردود أفعال إيجابية ونجاحاً كبيراً، بطرح العديد من القضايا الاجتماعية الهامة على الساحة، منها التنمر، والهجرة غير الشرعية، وتأخر الزاوج، والتبني وغيرها.