جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

بروتوكول تعاون بين حزب العدل والهيئة العامة لتعليم الكبار

جانب من توقيع البروتوكول
جانب من توقيع البروتوكول

وقّع حزب العدل، مساء الإثنين، بروتوكول تعاون بين الحزب والهيئة العامة لتعليم الكبار بحضور النائب عبدالمنعم إمام، رئيس الحزب وأمين سر لجنة الخطة والموازنة، والدكتور عاشور عمري، رئيس الهيئة العامة لتعليم الكبار، ممثلاً عن الهيئة، وذلك في إطار حرص حزب العدل على دوره التنموي في خدمة المجتمع.

وأعرب الدكتور عاشور عن سعادته فور توقيع البروتوكول مع حزب العدل، مثمنًا دوره المجتمعي في خدمة المجتمع وحشده شباب الحزب ذوا الطاقات الإيجابية للقضاء على الأمية ودخولنا الجمهورية الجديدة، ومصر خالية من الأمية.

وأعرب عبدالمنعم إمام، عن سعادته بتعاونه مع الهيئة وإيمانًا بدور الأحزاب السياسية في المساهمة في حل قضايا المجتمع، وأن الأمية عائق كبير ويجب الإسراع في أن تكون مصر خالية من الأمية.

حضر توقيع البروتوكول بعض من قيادات الهيئة وعدد من قيادات حزب العدل، منهم الأمين العام  عبدالعزيز الشناوي، والنائب أحمد قناوي، عضو مجلس الشيوخ ونائب رئيس الحزب، وعبدالغني الحايس عضو المكتب السياسي، ومعتز الشناوى، أمين الإعلام، وهلال عبدالحميد أمين التنظيم، ومحمد سلطان مساعد رئيس الحزب، ومحمد مطاوع أمين العضوية، والمهندس رضا حميد أمين محافظة الدقهلية، وبعض من أعضاء الحزب.

كما أعربوا عن سعادتهم مثمنين التعاون بين الحزب والهيئة، آملين في الوصول إلى المأمول والنجاح في تحقيق أهداف البروتوكول، وأن تكون مصر خالية من الأمية في أقرب وقت.

وحضر من قيادات الهيئة العامة لتعليم الكبار، إيهاب سعيد، مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالهيئة، وسماح عادل إدارة العلاقات العامة والإعلام، وأحمد عبدالموجود، المكتب الفني، وهشام فهيم، العلاقات العامة والإعلام.