< مصلحة الضرائب تُعلن عن وسيلة جديدة للتواصل مع الممولين
جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
وائل لطفى

مصلحة الضرائب تُعلن عن وسيلة جديدة للتواصل مع الممولين

مصلحة الضرائب
مصلحة الضرائب

أعلنت مصلحة الضرائب، عن وسيلة جديدة للتواصل مع الممولين، بإطلاق صفحة رسمية على موقع التدوينات الصغيرة “تويتر”، يمكن الوصول إليها من من خلال اللينك التالي: 0https://twitter.com/tax_egypt.

ويمكن للممول من خلال الصفحة، متابعة كافة الأخبار الضريبية والأنشطة والأحداث الخاصة بمصلحة الضرائب أولاً بأول، والتعرف على كل جديد يخص المنظومة الإلكترونية الشاملة و كافة الخدمات الضريبية التي تقدمها المصلحة.

كان رضا عبد القادر، رئيس مصلحة الضرائب، قد قال إن وزير المالية، يُابتع بصفة مستمرة لجهود المصلحة لمد جسور الثقة مع كافة أطراف المجتمع الضريبي والمدني، ونشر الوعي الضريبي وخاصة بين جيل الشباب الذي يحاول أن يجد لنفسه فرص للعمل وإقامة المشروعات ويريد أن يبدأ مشروعه وفق ضوابط قانونية محددة ، ولديهم رغبة فى معرفة ما عليهم من واجبات ضريبية والالتزام بها وما لهم من حقوق وهؤلاء هم الشباب الذي تعول عليه مصر في تحقيق نموها وتقدمها الاقتصادي .

ووجه بضرورة عمل جولة ميدانية تفقدية بالمأموريات العشرة المدمجة بمنطقة القاهرة رابع تزامنًا مع بدء العمل بالمكاتب الأمامية بشكل تجريبى  بهذه المأموريات وذلك لمتابعة سير العمل والاطمئنان على جودة الخدمات المقدمة للممولين، وذلك تنفيذًا لتوجيهات وزير المالية بالإسراع في تنفيذ خطة دمج مأموريات مصلحة الضرائب، وتقديم خدمات ضريبية متميزة للممولين.