جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

برلماني يطالب بإطلاق اسم الراحل «أحمد زيدان» على أحد قاعات النواب

 النائب عبدالمنعم
النائب عبدالمنعم إمام،

طالب النائب عبدالمنعم إمام، رئيس حزب العدل، أن يتم إطلاق اسم أحد القاعات بمقر مجلس النواب بالعاصمة الإدارية الجديدة، باسم النائب المرحوم أحمد زيدان.

وقال إمام، خلال كلمته فى الجلسة العامة اليوم برئاسة المستشار أحمد سعد الدين، إن أحمد زيدان كان نوارة الجيل وزهرته، وأنه رغم عمره القصير إلا أنه ترك إرثا كبيرا من العمل الصالح.

ومن جانبه قال النائب عمرو درويش ان احمد زيدان كان نائبا ربانيا حيث كان يقول دائما عند عرض اي موضوع علية سيبها علي الله واللي فيها لله مبتغرقش وهو نائب كان يفوض امره كله لله ولذلك كانت حسن الخاتمة.

ونعى مجلس النواب خلال جلسته العامة المنعقدة الآن برئاسة المستشار أحمد سعد الدين النائب أحمد محمد زيدان الدمرداش ووقف المجلس دقيقة حداد وتمت قراءة الفاتحة من قبل النواب ترحما عليه، وكان  المستشار احمد سعد الدين وكيل أول المجلس خلال الجلسة العامة المنعقدة الآن برئاسته أعلن أنه ورد للأمانة العامة للمجلس خطاب ورسالة من اللواء محمود توفيق وزير الداخلية يفيد من خلالها بوفاة النائب احمد محمد زيدان الدمرداش النائب عن قطاع القاهرة الكبري وجنوب و وسط الدلتا عن حزب حماة الوطن.

ومنح سعد الدين الكلمة للمذيع الداخلي لسرد رسالة وزير الداخلية على أعضاء المجلس وتم اعلان خلو مكانة ومن جهة اخري نعي المهندس اشرف رشاد زعيم الاغلبية النائب المرحوم مشيرا بانه كان نموذجا للشباب المصري ومشروع سياسي قدير متعلم كما انه جمع بين دماسة الخلق وحسن العمل كما نعي حزب حماة الوطن عن طريق النائب اللواء أحمد العوضي النائب المرحوم احمد زيدان كما نعي عدد من الأعضاء النائب المرحوم احمد زيدان جاء ذلك خلال الجلسة العامة للمجلس المنعقدة الآن.