جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

برلمانية: الجمهورية الجديدة تحقق طفرات تنموية فى كل المجالات

النائبة رحاب موسى
النائبة رحاب موسى

أكدت النائبة رحاب موسى عضو لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمجلس النواب، أن النجاح الكبير الذى حققته الاحتفالية العالمية بافتتاح طريق الكباش بمحافظة الأقصر بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسى والسيدة قرينته أعاد رسم الخريطة السياحية لجمهورية مصر العربية.

وأشارت عضو لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمجلس النواب، إلى أن احتفالية طريق الكباش وضعت مصر مرة أخرى في موقعها كبلد سياحي كبير يملك تنوعًا هائلًا في المقاصد السياحية وأعاد الاعتبار إلى السياحة الأثرية، بعد سنوات طويلة من التجاهل في مواجهة السياحة الشاطئية.

وقالت عضو لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمجلس النواب، إن الرئيس السيسي حرص من أول يوم على الاستفادة من كل إمكانيات مصر السياحية وربطها  جميعًا معًا حتى يجد السائح المتعة في التنقل بين المقاصد السياحية المختلفة، ودعت الجميع إلى العمل على تنفيذ هذه الرؤية من خلال تحركات على الأرض بمشاركة كل الأجهزة  في الدولة.

وأضافت، عضو لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمجلس النواب، أن مصر تنتظر أيضًا حدثًا كبيرًا خلال الفترة القادمة في افتتاح العاصمة الإدارية الجديدة، لن يقل إبهارًا عما حدث في حفل طريق الكباش بالأقصر حتى يتم ربط القديم بالحديث وتعبر عن الإرادة القوية للشعب المصري الذي  بني الأهرامات والمعابد في الأقصر وأسوان، والآن يعيد بناء عاصمة كاملة في  وقت  يعد إنجازًا معماريًا  تاريخيًا.

وأوضح موسى، أن الجمهورية الجديدة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي تحقق طفرات تنموية وقفزات في كل المجالات، ولا يوجد بها وقت للاسترخاء أو الاكتفاء بما تم إنجازه، ولكننا كل يوم إنجاز جديد على أرض الواقع يرسم لنا ملامح الجمهورية الجديدة.